الفنانة أصالة نصري تجهز لحفل غنائي في نوفمبر الجاري

0

تستعد الفنانة أصالة نصري لاحياء حفلا غنائيا، وذلك يوم الجمعة الموافق ٢٠ نوفمبر الجاري علي المسرح المكشوف بمركز المنارة بالتجمع الخامس.

وسوف تقوم النجمة أصالة بتقديم باقة متنوعه ومتميزة من أغنياتها في الحفل ومن المتوقع حضور كبير من متابعي النجمة أصالة.
 
والجدير بالذكر أن النجمة السورية أصالة نصرى، طرحت كليب أغنيتها الجديدة “والله وتفارقنا” علي موقع “يوتيوب“، والتي قدمتها ضمن البومها الجديد “لا تستسلم”،وفقا لما ذكر في موقع اليوم السابع.

وفي سياق اخر، هاجمت النجمة السورية أصالة نصري الرجال خلال برنامج قعدة رجالة ،حيث وجهت هجومًا شرساً عليهم حيث بدأ البرومو بتصريحها الرجالة ما فيهم أي عقل.

ويبدو أن الفنانة أصالة نصري حسب ماجاء في موقع سناك سوري كانت تتحدث عن تجاربها سابقا، وحاول المقدم قيس الشيخ نجيب استفزازها ببعض العبارات من نوعية كل الرجال لتقر بذلك وتتحدث مختلف المواضيع التي واجهتها بعد انفصالها وكذلك مشاعر الحب والخيانة والوجع والحزن التي تعرضت له.

وحاول مقدمو برنامج قعدة رجالة الدفاع عن الرجال، في محاولة لإثبات أن جميع الرجال مثلما تقول الفنانة، وأن قلب الرجال أكثر مرونة ويستطيع تقبل الاحتمالات الكثيرة، غير أن الفنانة أصالة، تمسكت برأيها حتى نهاية البرنامج، معلقة على قول قيس قلب الرجل مفتوح على كل الاحتمالات، قائلًة: تباً لهذا القلب.

يذكر أن برنامج قعدة رجالة انطلق يوم 26 سبتمبر الماضي للموسم الثالث بأولى الحلقات التى عرضت على شبكة osn.

البرنامج يقدمه النجم خالد سليم ونيقولا معوض وقيس الشيخ نجيب ليستكملوا مسيرة مقدمى الموسمين السابقين.

وأكدخالد سليم أن حلقة الفنانة أصالة نصري هذه المرة مختلفة تماما عن الموسم السابق حتى الظرف الذى تحدثت فيه مختلف وهناك لحظات ستشاهدونها فيها بلحظات مؤثرة فعليا .

وأوضح نيقولا معوض أن فكرة البرنامج حوارية لكن التشويق فيها يأتى من أن الحوار مختلف، وقال: «بنلعب طوال الحلقات شخصيات مختلفة عنا تمامًا ومفيش عيب إننا واخدين بالنا من أن كلامنا فى الحلقات لا يعبر عن آرائنا الشخصية لأن الناس فاهمة إننا بنلعب».

وأكد أن نسبة الارتجال فى الحلقات كبيرة جدا، وقال: لم نعتمد على إسكريبت والمواقف التى ستظهر فى البرنامج كلها عفوية وطبيعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.