أمل عرفة : عمري خمسون.. وتاريخان لطلاقي 2013 و 2015

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري
0

صححت الفنانة السورية، النجمة الشاملة أمل عرفة ، تاريخ وقوع الطلاق بينها والفنان النجم عبد المنعم عمايري، من 2015 كتاريخ معلن، إلى 2013 كتاريخ حقيقي.

أتى ذلك خلال مقابلة أجرتها (دنيا أسعد سعيد) على المحطة الإذاعية السورية (سوريانا أف إم)، وفقاً لما نشر موقع سناك سوري للأخبار.

وبيّنت نجمة (عيلة خمس نجوم) أنها تزوجت عمايري سنة 2003، واستمرا عشرة أعوام، حيث وقع طلاقهما سنة 2013 ، لكنهما أخفيا الخبر، حتى عام 2015 ، متكلفين بذلك عناء وجهداً طويلاً، خاصة أنهما والدا طفلتين، وأن هناك عمر جميل جمع بينهما.

وعن عمرها، صرحت مؤدية شخصية (رمزية) في المسلسل الشهير (كسر الخواطر)، أنها من تولد 1970، أي انها في الخمسين من عمرها، مستغربة من الفنانات اللواتي يصغرن أعمارهن، فالعمر ليش مشكلة بالنسبة للكاتبة والممثلة والمطربة أمل عرفة.

وبالانتقال إلى ملف الزواج، وإمكانية الارتباط مجدداً، أعربت نجمة (خان الحرير)، أنها ليست ضد الزواج كفكرة، لكنها لا تبحث عنه في هذا الوقت، فإن أتى عفوياً حقيقياً فأهلا به، وإن لم يأتِ فلم ولن تصنعه.

وعن آخر أخبار نجمة (غزلان في غابة الذئاب) التي أبدعت بتقديم شخصية (غادة) في العمل السابق الذكر، ذكرت أنها تحضر لمشروع تقديم برامجي جديد، بعد تألق تجربتها في برنامج (فيه أمل)، رغم أن صاحبة أغنية (على أحر من الجمر) آثرت عدم الخوض في تفاصيل البرنامج، كونه طور التحضير.

يشار إلى أن الفنانة أمل سهيل عرفة كانت قد أطلقت في تشرين الأول الماضي، أغنيتها الجديدة بعنوان (أنت أشطر) باللهجة المصرية عبر موقع (يوتيوب).

جدير بالذكر أن أمل عرفة نجمة غنية عن التعريف، وهي ابنه الملحن الأشهر الراحل سهيل عرفة، ورثت عنه حب الموسيقا والغناء، وأبدعت في تقديم أغنيات متفردة، كللتها بأغنية (صباح الخير يا وطناً)، في بداية مشوارها الفني، حيث كانت بعمر الخمسة عشر ربيعاً.

وأمل هي الفنانة الوحيدة في سوريا، التي توصف بأنها فنانة شاملة بكل معنى الكلمة، فهي ممثلة أولاً، ومطربة صاحبة صوت رخيم ومؤثر ثانياً، وكاتبة سيناريو من طراز رفيع ثالثاً.

وقدمت أعمال فنية ناجحة عدة، ومقدمة برامج أخيراً وليس آخراً، حظيت دون غيرها بفرص تقديم متنوعة، لاقت نجاحاً فريداً، إضافة إلى أنها راقصة متمكنة، أمتعت جمهورها بأدائها الاستعراضي في مسلسلات عدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.