أول ظهور للفنان تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني بعد شائعة طلاقهما︎

1

ظهر النجم السوري تيم حسن، برفقة زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، لأول مرة، منذ انتشار شائعة تؤكد طلاقهما.

وكان أول ظهور للثنائي، في جنازة المخرج السوري الراحل حاتم علي، حيث ظهر تيم حسن وهو يبكي ويساند أسرة الراحل، بينما ظهرت وفاء الكيلاني وهي ممسكة بيد الممثلة منى واصف تساندها وهي تبكي، كما قام الزوجين بإرسال باقة ورود لمواساة أسرة الراحل.

في وقت سابق كان قد فاجأ الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، متابعيه بنشر خبر يفيد بإنفصال الفنان السوري تيم حسن من زجته الإعلامية وفاء الكيلاني.

حيث شارك باسيل عبر صفحته على “إنستغرام”، صورة للثنائي وكتب عليها: “أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ 15 نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة 11 صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه”.

الجدير بالذكر أن وفاء الكيلاني لديها طفلان من زوجها الأول اللبناني طوني مخايل، وهما جودي، وريان، ثم تزوجت من الفنان السوري تيم حسن في مايو/ آيار 2017، ولم تنجب منه بعد، بينما هو لديه ولدين من طليقته الفنانة ديما بياعة، هما ورد وفهد، وفقاً لما ذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

وفي وقت سابق، تداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق الفنان السوري تيم حسن من زوجته الإعلامية المصرية وفاء كيلاني.

وبدأ الخبر منذ أن أطلق الإعلامي ايلي باسيل المشهور بأخباره الغير اعتيادية، خبراً بانفصال تيم حسن عن زوجته عبر صفحته على انستغرام.

أشار باسيل بحسب لبنان 24 إلى أن الكيلاني استلمت في الشهر الماضي مؤخر طلاقها من تيم حسن بقيمة تقارب 100 ألف دولار أمريكي.

الخبر كان هاماً لمتابعي أخبار الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، والتعليقات المتنوعة لما يشكله الخبر من أهمية في الصحافة الصفراء.

لم يجري بعد تأكيد خبر طلاق الفنان السوري تيم حسن من زوجته وفاء الكيلاني الإعلامية المصرية.

الإشاعة الحالية انطلقت بعد أن طالت الفنان تيم حسن إشاعات بعد تمثيل الجزء الرابع من مسلس الهيبة مع الفنانة ديما قندلفت.

ديمة قندلفت النجمة السورية التي أثارت التكهنات حول طبيعة العلاقة التي ستجمع شخصيتها “رانية” بشخصية “تيم حسن” في الموسم الرابع من مسلسل “الهيبة الرد”

والذي يعرض حالياً وخصوصاً أنه من المعروف أن ” رانية ” أتت للانتقام من “جبل” والثأر لوالدها وذلك بالتعاون مع “نمر السعيد” الذي يؤدي دوره “عادل كرم”.

تعليق 1
  1. […] إسماعيل الأدوار الناجحة والمتنوعة التي أداها الفنان تيم حسن في السابق والتي حققت نجاحات باهرة طُبعت في الذاكرة، […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.