شطب الدعوي المرفوعة ضد الممثل المصري محمد رمضان

0

شارك الممثل المصري محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، قرار محكمة الأمور المستعجلة المصرية بشطب الدعوى المرفوعة ضده، والتي كانت تطالب بشطبه من نقابة المهن التمثيلية، معلقاً علي الخبر:”الحمد لله رب العالمين كانت ثقتي في الله ثم في القضاء المصري”.

فيما أعلن رمضان، يوم أمس السبت، استئناف تصوير مسلسله التلفزيوني “موسى”، الذي سيعرض في موسم دراما رمضان 2021، بعدما القرار الذي أصدرته  نقابة الممثلين المصريين بحفظ التحقيقات معه والاكتفاء بفترة إيقافه عن العمل.

كما نشر الممثل المصري صورة له عبر خاصية “الستوريز” على حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، وكتب معها: “العودة لمسلسل موسى”.

وأصدرت محكمة الأمور المستعجلة حكمها استنادا على “عدم حضور مقيم الدعوى” إلى المحكمة وقت انعقاد الجلسة.

يذكر أن محام مصري يدعى هاني جاد، قد أقام دعوى ضد الممثل المصري محمد رمضان طالب فيها بشطبه من نقابة المهن التمثيلية بسبب ما وصفه “إساءته للشعب المصري”، وذلك بسبب نشر صورة لرمضان مع ممثل إسرائيلي شهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المحامي المصري في دعواه ضد رمضان إن: “محمد رمضان ظهر بصورة على وسائل التواصل الاجتماعي تجمعه وأحد أشهر الممثلين “عومير أدام” في الكيان الصهيوني ونشرها على حسابه ضاربا بذلك كافة الأعراف ولم يراع شعور المصريين ومدى كراهيتهم للكيان الصهيوني في تحد سافر غير مسؤول”.

من جانبها أصدرت نقابة المهن التمثيلية، يوم أمس السبت بيانًا، قالت فيه إنها: “قررت حفظ التحقيق مع محمد رمضان والاكتفاء بفترة إيقافه عن التمثيل، واستكمال تصوير مسلسله “موسى” ليعرض في الموسم الرمضاني الممقبل 2021، مؤكدة أن “الحد الأقصى لاستئناف التصوير، سيكون الأحد المقبل”.

بينما قررت نقابة الصحفيين المصرية، إلغاء قرارها السابق بمقاطعة أخبار محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته، بسبب لقائه بشخصيات إسرائيلية.

وقالت نقابة الصحفيين إن: “إلغاء قرارها السابق يأتي بعد صدور قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، صاحبة الاختصاص والولاية الدستورية والقانونية في الحكم على الواقعة ومساءلة أعضائها، بحفظ التحقيق مع رمضان والاكتفاء بفترة الإيقاف”.

يذكر أن رمضان قد أثار، ضجة كبيرة مؤخراً، حيث نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي، صورة له إلى جانب محمد رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، كما نشر مطرب إسرائيلي آخر، إلعاد تسفاني، صورة جديدة على حسابه في موقع “إنستغرام” لرمضان وهو يعانقه، معلقاً بكلمة “الملك”، بحسب ماذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

في وقت سابق كانت قد أصدرت نقابة الممثلين المصريين قرارا رسميا بوقف محمد رمضان، عن العمل، في ظل أزمة اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل بعد التقاط صورة له مع مطرب إسرائيلي. 

من جانبه أكد الفنان المصري محمد رمضان، إحترامه لقرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع الإسرائيلي، وأنه لا يعلم جنسيته ولو كان يعلمها لرفض التصوير معه.

علق الفنان ​محمد رمضان​ حينها عبر تصريحات صحفية، على قضية ظهوره في صور مع الممثل الإسرائيلي إيلاد تسلا، ولاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع والمغني عومير آدام.

محمد رمضان يتسبب بإحراج لطيفة التونسية

قاطع جمهور الفنان المصري، محمد رمضان، الفنانة التونسية لطيفة أثناء إجراء لقاء تلفزيوني على السجادة الحمراء، في الدورة الرابعة لمهرجان “ضيافة”، الذي أقيم في إمارة دبي الخليجية، مما تسبب لها بالحرج.

وأشار برنامج “إي تي بالعربي” إلى أنه فور وصول رمضان إلى مكان المهرجان تجمع الحاضرين حوله لالتقاط الصور التذكارية معه، علوا بصراخهم من حماسهم لرؤيته، وهو ما تسبب في مقاطعة لقاء لطيفة التي كانت تقف على السجادة الحمراء.

وعندما سألها مراسل البرنامج عن رأيها في رمضان قالت: “وماله رائع يستاهل”، ليسألها بعد ذلك عن رأيها في تلقيب نفسه بـ”نمبر وان”، فسكتت لثوان ثم أجابت ضاحكة: “كلهم نمبر وان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.