أيمن رضا يهاجم يزن السيد ويرد عليه بقسوة

أيمن رضا
0

لفت الفنان السوري أيمن رضا عبر حسابه الشخصي بفيس بوك الأنظار مجدداً بسبب تصريحات أدلى بها مؤخراً وتناول من خلالها مواطنه وزميله الفنان يزن السيد..

ورد في معرض اللقاء على مهاجمة السيد للفنان القدير أيمن زيدان في وقت سابق حيث اتهمه بأنه تحكم بالدراما السورية لسنوات طويلة.

وفي هذا السياق قال أيمن رضا : “”مين يزن السيد؟ اذا بدي صرح هيك بدي أسأل مين هادا يزن السيد؟”.

وأضاف أن الأخير كان في الأصل لاعب كرة قدم. وتابع: “أجا عالمهنة تعليقة فما بحقله يحكي على مخرج أكاديمي له تاريخ ومخرج وممثل”.

ورأى أنه يتم التعامل مع يزن باعتباره شخصية “حلوة ولاعب كرة القدم” وأنه لا يمتلك الحق في إصدار الأحكام على اي ممثل.

ويذكر أن السيد قدم في وقت سابق اعتذاره من زيدان بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها بشأنه في حلقة من برنامج “راحت علينا” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني هشام حداد على شاشة قناة “لنا” السورية.

وكتب على حسابه على”فيسبوك”: “أنا دائماً بزعل من حدا بيحكي شي وما بيعرف عنو شي وأنا وقعت بنفس الغلط بحق قامة وأب وأخ كبير متل الأستاذ أيمن”.

وأضاف: “المشكلة أني ما عرفت عبّر صح كنت يلي بقصدو إنه الأستاذ أيمن صاحب فضل كبير على كتير نجوم. بعتذر منك ما كان لازم أحكي بشي ما بعرف عنو كل الحب والاحترام لاسمك ومكانتك”.

في حين سابق أعلن النجم السوري يزن السيد بأنه سيفتتح موسمه الدرامي بالمشاركة في المسلسل السوري عرس الحارة بدور معتصم العمل من تأليف مروان قاووق وإخراج كنان اسكندراني.

وأكد التجم السيد حسب ماجاء في موقع أخبار الفن بأنه يفضل العمل في البيئة الشامية ، وقد شارك في العديد من الأعمال الشامية ، ولاقى استحسان كبير من الجمهور في مختلف أنحاء الوطن العربي.

يزن السيد يشارك في مسلسل حرملك

أكد النجم السوري يزن السيد بأنه سيشارك في المسلسل السوري حرملك  الذي سيتم تصويره في أبو ظبي ابتداءً من مطلع العام المقبل، على أن يستمر بتأدية شخصية “عمر” التي سبق وأن ظهرت في الجزءين الأولين.

وأضاف يزن السيد أن مسلسل حرملك بجزئه الثاني حصد مشاهدات عالية خلال عرضه في شهر رمضان، مشيراً إلى أن العمل تميز بالتشويق والإثارة والأحداث المفاجئة والجاذبة، ما جعله ينال إعجاب ورضا الناس.

وأكد أن شخصية “عمر” كانت من الشخصيات الرئيسية وأحد المحاور الأساسية في العمل، وقد تميزت في الجزء الثاني بتفاصيلها المشوقة.

وفي حديثه عن الدراما السورية، قال إن هذا العام شهد أعمالاً متفاوتة بالمستوى بين الجيد والمتوسط والضعيف، وهذا أمر طبيعي واعتيادي، مؤكداً أن الشكل العام لم يكن جيداً كما جرت العادة.

النجم السوري ينتظر طفلته الأولى

ينتظر الممثل السوري يزن السيد طفله الأول من زوجته لمى الرهونجي ، والتي كشفت عن حملها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشرت الرهونجي عدداً من الصور، وذلك من أحدث جلسة تصوير خضعت لها للمناسبة، والتي إلتقطتها على شاطئ البحر، وظهرت فيها مرتديةً فستاناً أسود ضيق، أظهر بطنها المنتفخ.

وعلّقت بالقول:”إنه صبي، كان عبالي بنوتة طلع صبي كل شي من الله حلو المهم الخلقة التامة يا رب”.

وأضافت:”شكرا كتير لكل كلمة حلوة بعتوها و كل دعوة حلوة بعتوها … محبتكم هي احد اسباب نجاحي .. ادي كلامكن و دعواتكم من القران و الانجيل حلوة كتير حبيت كل كلمة وصلتني …. الله يعطي كل واحد على اد نيته …. و الله يطعم كل مشتهي الاولاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.