استفزاز برشلوني لأنصار ريال مدريد بالقرب من البرنابيو

خوان لابورتا، المرشح الرئاسي لنادي برشلونة \ GHANAsoccernet
0

وضع خوان لابورتا، المرشح الرئاسي لنادي برشلونة لافتة ضخمة في قلب العاصمة مدريد وبالقرب من ملعب البرنابيو معقل نادي ريال مدريد .

وكتب على اللافتة: “متحمس لرؤيتكم مرة أخرى”، وفقًا لموقع (AS  عربي).

وبلغ حجم اللافتة التي وضعها لابورتا، ارتفاع 50 مترًا وعرضها 20 مترًا، على بعد أمتار قليلة من ملعب البرنابيو معقل نادي ريال مدريد .

اللافتة التي وضعها خوان لابورتا في مدريد \ ماركا

وسرعان ما ضجت شبكات التواصل الاجتماعي بسبب هذه الحادثة، لكونه مرشح لرئاسة الغريم الأزلي لنادي العاصمة الإسبانية.

حيث أثار هذا الأمر العديد من التعليقات بين سكان مدريد الذين يمرون عبر بلدة لا كاستيلانا الشهيرة في العاصمة الإسبانية.

وعلق أحد المارة المذهولين من مدريد على اللافتة العملاقة بألوان برشلونة وعليها صورة المرشح خوان لابورتا، قائلًا: “على الأقل قد كتب العباراة باللهجة القشتالية وليس باللهجة الكاتالونية”.

تجدر الإشارة أن انتخابات نادي برشلونة سيتم أجراؤها يوم 24 يناير القادم.

وأعطى لابورتا ضربة قوية لها تأثير بهذه اللافتة، والتي أرفقها أيضًا برسالة موجزة ولكنها قوية على حسابه على موقع “تويتر”، كاتبًا: “هلا مدريد”.

ودعا بارتوميو، اليوم، لاجتماع استثنائي، بعدما أكد مجلس إقليم كتالونيا عدم وجود معقوقات قضائية أو صحية لإجراء استفتاء سحب الثقة من المجلس الحالي.

ومن المُقرر أن يكون هناك مجلس مؤقت لإدارة شؤون النادي برئاسة كارليس توسكيتس رئيس اللجنة الاقتصادية القانونية، وسيقوم بالدعوة للانتخابات في مدة أقصاها 3 أشهر.

یشار إلى أن استقالة بارتومیو من رئاسة النادي، تأتي في ضوء التوتر واستمرار النتائج المخیبة لنادي برشلونة، لا سیما الھزیمة الأخیرة في الكلاسیكو أمام ریال مدرید بثلاثة أھداف لھدف.

وتعالت الأصوات مؤخرًا من أجل رحيل رئيس نادي برشلونة جوسيب بارتوميو عقب الفشل الذي لازم الفريق بالموسم الماضي وخروجه خالي الوفاض من أي بطولة.

حدة الفوضى الإدارية بالنادي الكتالوني وصلت قمتها حينما أعلن معشوق الجماهير الأول ليونيل ميسي عن رغبته بمغادرة النادي، لكنه عدل عن موقفه بعد ضغوطات قانونية حالت دون رحيله.

ولن ننسى كذلك حوار ميسي الأخير الذي ألقى فيه باللائمة على إدارة بارتوميو بعدم إمتلاكها لمشروع مستقبلي بالنادي مما قاده لتقديم طلب الرحيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.