الكابيتانو راموس : هيا بنا فنحن ريال مدريد

سيرجيو راموس قائد ريال مدريد \ BeSoccer
0

أبدى سيرجيو راموس قلب دفاع وقائد فريق ريال مدريد عن سعادته البالغة بفوز فريقه في آخر مباراة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا وتأهله للدور القادم.

وحقق الريال أمس الأربعاء فوزًا هامًا بأرضية ملعبه بالعاصمة الإسبانية مدريد على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بهدفين نظيفين، حاسمًا أمر تأهله لمرحلة خروج المهزوم.

وعبر صفحته الرسمية بموقع “إنستغرام” نشر قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس صورة تجمعه مع بنزيما بغرفة تبديل الملابس بعد نهاية المباراة.

وكتب راموس معلقًا على الصورة: “كان هذا هو يومنا، ولحظتنا، في الوقت المناسب.. نحن ريال مدريد”، وفقًا لموقع (كووورة عربي).

وهنأ راموس زميله كريم بنزيما على تسجيله الثنائية، قائلًا: “تهنئتي لك على الهدفين، كريم”.

وكان موقف ريال مدريد صعبًا للغاية في مباراة الأمس، حيث كان لزامًا على الفريق تحقيق الانتصار وإلا كان سينتقل للعب في بطولة الدوري الأوروبي.

وفي حال كان الريال تعرض للهزيمة أو التعادل، سيصعد حينها شاختار الأوكراني بعدما تفوق عليه الأخير عبر المواجهات المباشرة.

في سياق آخر، أوضح تقرير صحفي إسباني، الشروط التي وضعها قائد الريال سيرجيو راموس للاستمرار مع الفريق الملكي وتجديد عقده.

وينتهي عقد راموس مع الريال مع نهاية الموسم الجاري ما يعني أن لصاحب الـ(34) عامًا الحرية للتوقيع مع أي نادي في شهر يناير القادم.

وأوضح التقرير بأن راموس لديه حاليًا عدد من العروض من أندية أوروبية كبرى، أبرزها يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي قوله، إن راموس ليس لديه مانع في البقاء مع الريال ، لكنه وضع ثلاثة شروط لذلك.

وجاء في التقرير أن الشرط الأول بأن يوقع راموس على عقد لا تقل مدته عن موسمين.

والشرط الثاني أن يحصل راموس مع الريال على راتب سنوي لا يقل عن 12 مليون يورو.

وأخيرًا وضع رموس شرطًا يمكنه من خوض 30 مباراة في الموسم الواحد كأقل عدد مباريات مالم يتعرض للإصابة.

وتحدثت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية حول الأسباب التي أدت إلى تأخر نادي ريال مدريد وقائد الفريق سيرجيو راموس تجديد التعاقد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.