رابطة الليغا تعلن رسميًا موعد الكلاسيكو النهائي

سيرجيو راموس وليونيل ميسي في مواجهة سابقة \ The Telegraph
0

أعلنت رابطة الليغا اليوم الثلاثاء موعد مباراة الكلاسيكو النهائي بين برشلونة وريال مدريد، على ملعب الكامب نو، في الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني لموسم “2020-2021”.

وبحسب موقع (كووورة العربي) فقد أوضح الحساب الرسمي لرابطة الليجا، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بإن المباراة ستقام يوم السبت الموافق 24 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرًا (بالتوقيت المحلي)، الثانية ظهرًا بتوقيت جريتنش.

يذكر أن رابطة الليغا حاولت الموسم الماضي إقامة موعد الكلاسيكو لمباراة الذهاب عند الساعة 1 ظهرًا، قبل أن يتم تأجيل اللقاء، بسبب المظاهرات في إقليم كتالونيا.

انتقادات ريال مدريد

على صعيد متصل، انتقدت صحيفة ماركا الإسبانية، رابطة الليغا بسبب موعد الكلاسيكو بين الريال وغريمه برشلونة المزمع إقامته في الجولة السابعة من عمر الليغا.

وذكر موقع (كووورة العربي) أن لاعبو الريال سبق وأن اعترضوا  على موعد كلاسيكو الليغا في الموسم الماضي، بسبب منح برشلونة فترة راحة أكبر من التي حصل عليها الميرنجي قبل المباراة.

وقالت صحيفة ماركا في تقريرها إن موعد الكلاسيكو بالجولة 7 عاد لإثارة الجدل في الليغا، رغم أنه لا يوجد له تاريخ محدد حتى الآن.

وأشارت إلى أن المباراة ستقام على الأغلب يوم السبت 24 أكتوبر الجاري، في الساعة الواحدة ظهرًا (بالتوقيت المحلي).

وأوضحت أن هذا الموعد يزعج ريال مدريد، لأنه سيحصل على فترة راحة أقل من برشلونة بـ22 ساعة.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة مع فرينكفاروزي المجري في دوري أبطال أوروبا على ملعب “كامب نو” يوم الثلاثاء 20 أكتوبر، قبل خوض الكلاسيكو على نفس الاستاد.

أما ريال مدريد، فسيلعب مع شاختار دونيتسك الأوكراني بالبطولة الأوروبية يوم الأربعاء 21 من الشهر الجاري على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

وستكون فترة الراحة الخاصة ببرشلونة قبل الكلاسيكو 86 ساعة، بينما سيحصل ريال مدريد على 64 ساعة فقط.

على صعيد آخر، ذكر موقع (جول العربي) أن إصابة إيدين هازارد تعد رقم 7 التي تعرض لها البلجيكي في ساقه منذ انضمامه إلى ريال مدريد مطلع الموسم الماضي قادمًا من تشلسي بـ 130 مليون يورو.

وأوضح أن هازارد غاب عن الفريق الملكي بداعي الإصابة في أكثر من 30 مباراة في موسم و3 مباريات، والرقم بالطبع مرشح للزيادة من خلال غيابه لـ 3 أسابيع سيبعده عن الفريق 3 أو 4 مباريات وربما يهدد مشاركته في الكلاسيكو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.