جوارديولا يغلق الباب أمام عودته لتدريب برشلونة

المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدرير الفني لنادي مانشستر سيتي \ Báo Quảng Ninh
0

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدرير الفني لنادي مانشستر سيتي عن الأنباء التي دارت حول عودته لتدريب برشلونة وذلك بعد نهاية مباراة فريقه أمم شيفيلد اليوم السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق المان سيتي الفوز أمام شيفيلد يونايتد بهدف نظيف في افتتاحية الجولة رقم 7 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز سجله كايل والكر في شوط اللعب الأول.

ونقل موقع (كووورة عربي) تصريحات جوارديولا عقب اللقاء التي أكد فيها بأنه راضٍ عن الأداء الذي قدمه فريقه، موضحًا معاناتهم مع ترجمة الفرص إلى أهداف، بعد أن سدد فريقه 8 كرات على المرمى.

ومضى المدرب الأسبق لنادي برشلونة في القول: “هذه هي المباراة الثالثة لنا في 7 أيام، وجميعهم خارج أرضنا، وتفاعل اللاعبون مع ذلك بصورة جيدة”.

وعن الأنباء التي تواترت خلال الفترة الماضية عن عودة جوارديولا لتدريب فريق برشلونة من جديد، أكد المدرب الإسباني بأن هذه الأنباء لا تشغله حاليًا، مؤكدًا “مسيرتي كمدرب لبرشلونة انتهت”.

وأشاد جوارديولا بإمكانيات المدرب رونالد كومان، وأنه قادر على تحقيق مسيرة جيدة مع البرسا، مضيفًا: “كومان مدرب رائع، الأمور انتهت، سأعود لمشاهدة مباراة، لكني سعيد هنا، أملك الرغبة لأن أبلي البلاء الحسن، هذا الأمر الأهم”.

وعلق برشلونة على الانتخابات الرئاسية لنادي الكتلوني بالقول بإنه يتمنى أن يتم انتخاب الشخص المناسب والإدارة المناسبة التي تقدر على المحافظة على الفريق في قمة مستواه.

استقالة بارتوميو

وكان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، قد أعلن استقالته مساء يوم الثلاثاء الماضي، استجابة لحملة سحب الثقة من الإدارة التي أطلقها العديد من أعضاء النادي.

وأكد مراسل قناة “بي إن سبورتس” في إسبانيا، عبر “تويتر” استقالة بارتوميو وكامل الإدارة، وفقًا لوكالة (سبوتنيك) للأنباء.

ودعا بارتوميو، لاجتماع استثنائي، بعدما أكد مجلس إقليم كتالونيا عدم وجود معقوقات قضائية أو صحية لإجراء استفتاء سحب الثقة من المجلس الحالي.

ومن المُقرر أن يكون هناك مجلس مؤقت لإدارة شؤون النادي برئاسة كارليس توسكيتس رئيس اللجنة الاقتصادية القانونية، وسيقوم بالدعوة للانتخابات في مدة أقصاها 3 أشهر.

یشار إلى أن استقالة بارتومیو من رئاسة النادي، تأتي في ضوء التوتر واستمرار النتائج المخیبة لنادي برشلونة، لا سیما الھزیمة الأخیرة في الكلاسیكو أمام ریال مدرید بثلاثة أھداف لھدف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.