الألماني توماس توخيل يٌعفى من تدريب باريس سان جيرمان

الألماني توماس
0

أعلنت مصادر صحفية أن نادي باريس سان جيرمان حامل لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي قام بإقالة مدربه الألماني توماس توخيل من منصبه .

حيث صرح توخيل أن “هناك دائما توقعات هائلة في النادي وحوله ولا تشعر بوجود تقدير كبير خاصة في الدوري مثل الذي يحظى به بايرن ميونخ في الدوري الألماني على سبيل المثال ” .

وبين توخيل في تصريحه أن ” هذا أمر مؤسف للاعبين لأنه يتم تجاهل جهود كبيرة للغاية يقوم الفريق ببذلها ، وفقاً لما نقل موقع القدس العربي .

ويشار إلى أن النادي قرر إقالة الألماني توماس بسبب التصريحات الأخيرة للمدرب مع قناة (سبورت 1)، بدون تصريح رسمي من النادي .

وفي الدوري الإنكليزي الممتاز ، أوضح المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب أنه يحلم بضم نجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، لتعزيز خط هجومه بأحد أبرز اللاعبين الواعدين في العالم.

وترددت أنباء في الفترة الماضية عن تقديم مبابي لطلب لإدارة النادي الفرنسي يمكنه من المغادرة مع نهاية الموسم الحالي، حيث يسعى كل من ريال مدريد وليفربول خلف اللاعب.

إلا أن وسائل إعلام فرنسية أكدت بأن مبابي يحلم باللعب تحت قيادة زين الدين زيدان والانضمام للفريق الفريق الملكي في موسم الانتقالات القادم.

ونقل موقع (كووورة العربي) عن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن يورجن كلوب يتمتع بعلاقة طيبة مع أسرة مبابي واللاعب نفسه، حيث يتواصل معهم بصورة مستمرة، مما قد يؤثر على اللاعب بالمجيئ إلى ليفربول.

ويدرك كلوب جيدًا بأن المنافسة مع ريال مدريد حول اللاعب الشاب، لن تكون بتلك السهولة، سيما وأن مبابي لديه ميول نحو الميرنجي.

وقبل أيام انتشرت أنباء تفيد بأن نجم فريق باريس سان جيرمان ونجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي يرغب بالرحيل عن فريقه الحالي، من أجل حمل راية ريال مدريد الإسباني.

حيث أن عقد ابن الحادي والعشرين عاماً ينتهي مع الباريسي في صيف 2022 ، أي أنه قادر على التحرك بحرية دون قيود في نهاية الموسم الكروي الجديد .

هذا وانتشرت شائعات في الوسط الكروي تفيد بأن نادي ريال مدريد يبدي اهتمام متزايد بـ مبابي الذي صرح منذ سنوات، بأنه يريد تمثيل القميص الأبيض.

يذكر أن الفرنسي لعب 73 مباراة في الدوري الفرنسي مع باريس، سجل خلالها 30 هدف، وحقق لقب الدوري الفرنسي ، وفاز بكأس العالم مع منتخبه ، كما وصل إلى نهائي دوي الأبطال في نسخته الأخيرة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.