باريس سان جيرمان يتصدر التريند بعد إصابة نيمار ومواجهة برشلونة

إصابة نيمار في لقاء ليون \ CBS Sports
0

تصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مؤشر البحث “جوجل” في العالم العربي بعد إصابة نجم الفريق نيمار دا سيلفا أمس الأحد خلال المواجهة التي خسرها أمام ليون بهدف نظيف.

وخرج النجم البرازيلي من أرضية الملعب باكيًا، بعد تعرض عنيف من قبل لاعب ليون تياجو مينديز الذي طرده حكم اللقاء، وفقًا لصحيفة (الرؤية) الإماراتية.

وقال النادي الباريسي عبر تويتر إن إصابة نيمار التواء في الكاحل، وسيخضع لفحص طبي آخر خلال اليومين القادمين، لكنه طمأن جماهيره بشأن عدم خطورة الإصابة.

بدوره اعتذر مينديز عبر “إنستغرام” لمواطنه نيمار، مؤكدًا أنه لم يكن يقد إيذاءه على الإطلاق.

واليوم الإثنين، أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا، عن وقوع باريس سان جيرمان في مواجهة برشلونة في الدور القادم من التامبيوزليج.

وسيتعين على نيمار رفقة زملاءه في باريس سان جيرمان الاستعداد جيدًا للمواجهة التي ستجرى منتصف فبراير من العام القادم.

ويحتل سان جيرمان المركز الثالث بالدوري الفرنسي لكنه تأهل لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا حيث أوقعته القرعة في مواجهة صادمة مع المارد الإسباني برشلونة.

ويخرج سان جيرمان لملاقاة ليل المتصدر يوم الأحد المقبل بعد استضافة لوريان يوم الأربعاء.

ولم يحدد باريس سان جيرمان ما إذا كان نيمار سيشارك في أي من هاتين المباراتين.

في سياق متصل، أفردت عدد من الصحف الأوروبية مساحة مقدرة للحديث عن قرعة دوري أبطال أوروبا التي أجريت ظهر اليوم الإثنين وأسفرت عن صدامات قوية ينتظرها بشغف عشاق الساحرة المستديرة.

صحيفة “ماركا” الإسبانية علقت على قرعة دوري أبطال أوروبا بأن الأندية الإسبانية ستواجه تحديًا كبيرًا، خصوصًا برشلونة وأتلتيكو مدريد.

واتمت: “الجيد أن برشلونة تفادى بايرن ميونخ، وكان الأمر الأسهل لريال مدريد بمواجهة أتالانتا”.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن تشلسي “خصم جيد نسبيًا لأتلتيكو” ولكن برشلونة سيواجه “فريقًا مخيفًا” بالإشارة لباريس سان جيرمان.

وسلطت الصحيفة الإسبانية الضوء على مواجهة ميسي لصديقه نيمار، وقالت إن ريال مدريد سواجه أتالانتا المتواضع.

واستعادت صحيفة “ليكيب” ذكريات الريمونتادا السيئة التي تجرعها باريس سان جيرمان أمام برشلونة في نفس المرحلة عام 2017.

وقالت الصحيفة إن “الصدمة” ستكون بانتظار الباريسيين أمام برشلونة، لكنها أبدت تفاؤلها بوجود النجم نيمار الذي اكدت على معرفته الدقيقة بالنادي الكتلوني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.