الفقر وحياة الريف يجمعان حمادة هلال مع نسرين طافش

الفنان المصري حمادة هلال \ Lone Reviewer
0

بدأ الفنان المصري حمادة هلال تصوير مسلسه الجديد “المداح” اعتبارًا من أمس الأحد، والذي تشاركه فيه البطولة الفنانة نسرين طافش حيث من المنتظر أن يعرض العمل الدرامي خلال شهر رمضان القادم.

ويجسد حمادة هلال دور الشاب الريفي الفقير، ومتزوج من نسرين طافش كما يدخل في مشكلات عديدة تمضي عليها أحداث المسلسل في إطار درامي واجتماعي.

ويجمع مسلسل المداح عددًا من النجوم رفقة حمادة هلال والنجمة نسرين طافش أمثال أحمد بدير وخالد سرحان ومحمد عز ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وآخرين، وفقًا لـ(اليوم السابع).

والمسلسل من تأليف الثلاثي أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

وسجل حمادة هلال غيابًا عن موسم رمضان الماضي، حيث كانت آخر أعماله الدرامية هي مسلسل “ابن أصول” الذي عرض في رمضان 2019، وشاركه البطولة كل من سوزان نجم الدين وآيتن عامل ومحمد نجاتي وآخرون.

وقدم هلال آخر أعماله الغنائية عبر فيديو كليب “آية من الجمال” أخرجه عادل سرحان وكلمات الشاعر محمود عليم، وألحان بينو، وتلقى ردود أفعال جيدة.

على صعيد ىخر، كشف حمادة هلال، عن أول أغنية غناها فى حياته، كان يبلغ من العمر 9 سنوات فى فرح شعبى، وقال : “مكنش فى بالى قصة الغناء خالص، وطول الوقت كنت بغنى مع نفسى اللى خد باله من صوتى خالى وقالى أنت هتبقى حاجة قدام”.

وتابع هلال حديثه قائلاً: “أول مرة غنيت فى فرح شعبى وأنا عندى 9 سنين وغنيت أكتر من 15 مرة فى الفرح لأن صوتى عجبهم، ومحمد الخواجة ده رجل بلطجى كان بيأخدنى فى الأفراح معاه، وكنت بنزل من وراء أهلى معاه لحد ما تعرفت فى المنطقة إنى ابنه ويوم ما نزلت معاه وبابا نزل ورايا وقعد يراقبنى ولما طلعت الفرح وده يقول انى ابنه طلع بابا على المسرح وقال ده ابنى أنا”.

وأضاف الفنان المصري: “روحت البيت، وشوفت الحزن فى عين بابا قلتله خلاص هوقف قالى هنلف على منتجين ونزلنا كان المنتجين يكسرونى كسره مش هنساها ويقوله صوته هيتغير لما يكبر، وخدت القرار إنى هوقف، لحد ما قبلت حميد الشاعرى وخدنى لـ طارق عبد الله شوفت ملاك من السما وساعدنى كتير أوى وعملت أغنيتين وبعد كده ألبوم الأيام ثم غنى حمادة أغنية الأيام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.