“الفلوس” سبب خلاف أحمد السقا مع تامر حسني

الفنانان المصريان أحمد السقا وتامر حسني \ خبرني
0

كشف الفنان المصري أحمد السقا حقيقة خلافه مع الفنان تامر حسني ، كاشفًا عن عدد من التفاصيل التي يقولها لأول مرة وأسباب غضبه من تامر.

جاء ذلك خلال حلول أحمد السقا ضيفًا في الحلقة الأولى من برنامج وفاء الكيلاني “السيرة” والذي يروي سيرة عدد من الشخصيات العامة فضلًا عن إجابتهم عن أسئلة مقدمة البرنامج.

وقال أحمد السقا إن خلافه مع تامر حسني يعود إلى طلب الأخير منه المشاركة كضيف شرف في فيلم “الفلوس” ووافق السقا على ذلك بسبب حبه لتامر حسني.

وبحسب موقع (ET بالعربي) أوضح السقا أنه غضب بعدما فوجئ بالإعلان الترويجي للفيلم وبه صورته كبطل من ضمن الأبطال، مشيرًا إلى أنه حاول الاتصال بتامر حسني لكنه لم يجد إجابة واضحة منه، وقال في الأخير إنه مسامحه والمسامح كريم.

وأوضح السقا أن حبه للخيل وضرب النار سببًا في التحاقه بكلية الشرطة لكنه قرر التخلي عن حلمه بأن يصبح ضابط من أجل حبه الكبير للفن، وأن ولده لم يكن راضيًا في البداية.

وتحدث السقا بشأن الشائعات المتعلقة بوجود خلافات بينه وبين زوجته، مؤكدًا بأن أي بيت توجد به العديد من المشاكل، ولكن ليس كما يصورها الإعلام، وأن علاقته مع زوجته مها الصغير تحسنت كثيرًا سيما بعد عملها كمذيعة.

إنقاذ سليمان عيد

وكشف أحمد السقا مؤخرًا عن إنقاد النجم المصري سليمان عيد من الغرق في أحد المرات التي جمعتهم سوياً .

وقال أحمد السقا عن القصة: ” “قررت أنا وسليمان عيد ومحمود عبد المغني السفر لمحافظة الإسكندرية ذات مرة، وبالفعل وصلنا فندق المنتزه الساعة 9 صباحا، واقترح سليمان عيد نزول البحر في منطقة أبوقير، وقال وقتها إن السباحة مهمة جدا لعضلة القلب”.

وأضاف الممثل المصري بقوله: “سليمان عيد ظل لمدة 7 سنوات فاكر إنه مريض قلب، وفي الآخر تبين أنه لا يعاني من أي شيء، المهم نزل يسبح في البحر، وكانت المفاجأة أنه غطس في البحر ولم يظهر”.

وزاد: “عندما شعرت بالقلق قررت القفز في المياه لإنقاذه، والغريبة إن محمود عبدالمغني كان مرعوبا ولا يجيد السباحة، وحاول أن يمنعني من السباحة قائلا: (يا أحمد مبعرفش أعوم)” .

وختم: “لكن نزلت البحر وبحثت عن سليمان عيد وعندما عثرت عليه أنقذته وتم عمل الإسعافات اللازمة له، ومر الموقف على خير“ .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.