الفنان عمرو وهبة يعلن إصابتة بفيروس كورونا بطريقة ساخرة

0

أعلن الفنان عمرو وهبة عن إصابته بفيروس كورونا، بعد إجراءه مسحه كورونا عدة مرات للتأكد جميعا اصابته بالفيروس، وكتب مازحا ” بردو بوزيتيف”.

ونشر وهبة عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على انستجرام:”الحمدالله بعد عدة إصابات ومجموعة مستشفيات وباقة من التحاليل والأشعات عملت مسحة جديدة والنتيجة الحمد الله طلعت…. بردو بوزيتيف”.

وكتب عمرو وهبة منشور آخر عبر خاصية الاستوري بطريقة ساخرة :”بوزيتيف تاني إزاي حضرتك بقولك عامل المسحة أم 2500 جنيه”،

وفقا لموقع اليوم السابع.

وفي المقابل، اصاب فيروس كورونا عدد كبير من النجوم، حيث أعلن الفنان المصري، أمير كرارة، عن إصابته بفيروس كورونا، عبر حسابه على فيسبوك قائلاً: “عملت مسحة تاني النهاردة وطلع عندي كورونا يا ريت اللي اتعامل معايا يخلي بالو وادعولي بالشفاء”.

وأعلنت الممثلة المصرية صابرين، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتطلب من جمهورها الدعاء لها.

حيث كتبت صابرين في منشور لها عبر صفحتها في فيس بوك قالت فيه: “الحمد لله إيجابي كورونا دعواتكم”.

وصرَّحت الممثلة السورية جومانا مراد عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ساعات من إعلان النجم المصري أمير كرارة إصابته أيضا بكورونا.

وأكدت جومانا مراد أن نتيجة تحاليلها ونتائج الأشعة المقطعية التي أجرتها أظهرت إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وجاء في إعلان الفنانة السورية لإصابتها: “للأسف جاءت نتيجة التحاليل إيجابية”، بحسب سكاي نيوز.

وفي السياق ايضا، كشفت ديما بياعة عن إصابتها ب​فيروس كورونا​ منذ أسبوع، مشيرةً إلى أن صحتها حالياً جيدة،وأنها تستعيد كامل نشاطها وعافيتها.

ونشرت الممثلة ديما بياعة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو، قدمت فيه وصفة وصفتها بـ”الخطيرة” من أجل إستعادة حاستي الشم والتذوق بعد الإصابة بالفيروس.

وأشارت إلى أن هذه الوصفة قديمة جداً وتسمى بـ”جامايكان”، وهي عبارة عن حبة برتقال واحدة أو كرمنتينا، توضع على النار للشوي، ثمّ يتم تقشيرها ووضعها في كوب مع سكر وأكلها ساخنة، لتعود حاستي الشم والتذوق بسرعة.

وعلّقت على الفيديو بالقول:”وصفة خطيرة لاسترجاع حاسة الشم والتذوق بعد الاصابة بكورونا، برتقال او كرمنتينا ( لتشين) بالمغربي جربوها وخبروني، والله يشفي كل مصاب ويحميكن يارب، قلبي معكن”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.