الفنان كريم محمود عبدالعزيز يتعرض لأزمة “تنفسية”

0

تعرض الفنان  كريم محمود عبد العزيز، لأزمة صحية مساء أمس الأحد ، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج المناسب، بعد تدهور حالته الصحية.

حيث أكد شقيق الفنان كريم، محمد محمود عبد العزيز إن شقيقه كريم محمود عبد العزيز، تعرض أمس لأزمة صحية أدت لدخوله المستشفى.

وقال محمد محمود عبدالعزيز: “احنا لسه خارجين من المستشفى من شوية، وروحنا البيت. وكريم كان عنده حاجة الدكتور مسميها أزمة صدرية أو أزمة تنفسية بس الحمد لله”.

كما نشر شقيق الفنان المصري، صورة لشقيقه كريم وهو فى المستشفى، عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، وكتب عليها: “الحمد لله على كل حال”، وفقاً لما ذكر في موقع اليوم السابع.

وفي سياق آخر، أكد المخرج السينمائي المصري خالد يوسف أنه واثق من قدرته على تخطي إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أن حالته الصحية في تحسن مستمر ولا يعاني حاليًا من أي أعراض.

وقبل أيام أعلن خالد يوسف إصابته بفيروس كورونا مشيرًا من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” أن نتيجة الفحص جاءت إيجابية، طالبًا من جمهوره الدعاء له بالشفاء وفقًا لـ(اليوم السابع).

وكتب خالد يوسف عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: “لم أتمكن من الرد على آلاف الاتصالات والرسائل والتعليقات التي غمرتني بمحبة وود أرجو أن أستحقه.. ممتن لكم جميعًا على كرمكم في دعمي نفسيًا للتغلب علي هذا الفيروس اللعين“.

وأضاف: “أحب أن أطمئنكم أنني بخير وليست لدي أي أعراض ولا أشعر بأي شيء قد طرأ على صحتي وسعيد وأنا اقول لكن ان محبتكم وتمنياتكم هي أكبر دافع لي كي أهزم فيروس كورونا ولا أجعله ينتصر على إرادتي وجسدي.. ولله الأمر من قبل ومن بعد.. وأنا أهو الآن كما صورني صديقي مصطفي اللي بحاول أمنعه من أنه ياخد العدوي وشكله مصمم”.

وأجمعت عدد من وسائل الإعلام المصرية قبل أيام بأن المخرج المصري خالد يوسف تلقى الضوء الأخضر من نظام عبد الفتاح السيسي للعودة إلى البلاد مجددًا.

وغادر المخرج المصري بلده قبل حوالي عامين، متنقلًا في العديد من الدول بين فرنسا والسعودية والمغرب، بصحبة زوجته السعودية شيلمار شربتلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.