الفنان ياسر فرج يعيش حالة صدمة بعد وفاة زوجته المفاجئة

الفنان المصري ياسر فرج \ البيان
0

يعيش الفنان ياسر فرج حالة من الصدمة بعد وفاة زوجته ميادة، اليوم الأربعاء، وتشييع جثمانها عصر اليوم من مسجد السيدة نفيسة، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا مطلع هذا العام ونقلت على إثرها للعناية المركزة بأحد المستشفيات إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة هناك.

ياسر فرج قبل وفاة زوجته بأيام قليلة وتحديداً منذ دخولها غرفة العناية المركزة نشرة صورة باب الغرفة على حسابه الشخصى بموقع “فيس بوك”، وفقًا لـ(اليوم السابع).

 وعلق قائلًا: “طول عمرى وأنا بخاف من الباب ده.. كل ما أروح أزور حد مريض وأعدى بالصدفة من قدام الباب ده بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة”.

الفنان ياسر فرج أضاف: “وكان بينتابني إحساس بالحزن الشديد، والرعب من إنى أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي، النهاردة كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة”.

وختم قائلًا: “عمري ما كنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك إنتي يا ميادة، ومفيش حاجة كبيرة علي ربنا، وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها علي خير”.

على صعيد ىخر، نعى عدد كبير من نجوم الفن الداعية الإسلامية ومقدمة البرامج الدينية الدكتورة عبلة الكحلاوي، أستاذ الفقه في كلية الدراسات الاسلامية والعربية بنات بجامعة الأزهر، التي توفيت أمس الأحد عن عمر ناهز 72 عامًا، بعد معاناة مع مضاعفات فيروس كورونا.

وقد نعت الفنانة المعتزلة حنان ترك الداعية الإسلامية الراحلة عبلة الكحلاوي على حسابها بتويتر وقالت:” إنا لله وإنا اليه راجعون. اللهم أنها ف ضيافتك وانت أكرم من يكرم الضيف، اللهم شفع فيها القرآن والصلاة والقيام والصيام والزكاة والحج وحب المساكين..في جنة الخلد إن شاء الله..غفر الله لها وألحقنا بها على خير.. رحلة طويلة عظيمة ورسالة سامية في الدعوة لله..لأسرتها خالص التعازي”

وقالت الفنانة هالة صدقي عبر «إنستجرام»: «ورحلت رمز من أهم الرموز المصريه الداعية الدكتوره عبله الكحلاوي. وللاسف كورونا أرجوكم روحوا علي المستشفي علي طول بلاش انتظار.الانتظار بيقلل فرصه الانقاذ ربنا يحافظ علينا كلنا»

فيما كتبت الفنانة سوسن بدر عبر «إنستجرام»: «الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.