عمرو دياب وقصة حب جديدة في دبي.. صورة

الفنانر المصري عمرو دياب
0

كشف موقع أخبار “الفن”، عن حب جديد يعيشه الفنان المصري عمرو دياب في محل إقامته في دبي بدولة الإمارات، مع خبيرة الأزياء والموضة العراقية مريم رود.

ويحاول الهضبة في الوقت الحالي، أن يبقي علاقته بعيدة عن الأضواء ويحافظ على خصوصيتها.

وما يرجح احتمال وجود علاقة بين عمرو ومريم تواجدهما سوياً في بعض الأماكن لمرات متكررة وهذا ما يشير إلى أن خبيرة الأزياء التي تحمل الجنسية الاسترالية قد تكون طرقت باب قلب الهضبة.

يشار إلى أن مدونة الموضة مريم رود تم تصنيفها ضمن قائمة “سيرمو” لأبرز 10 شخصيات مؤثرة في الجمال والأناقة في الإمارات، كما تُوجت بلقب “فاتنة دبي” عام 2015، ولديها على حسابها في “انستغرام”، أكثر من مليون متابع.

عمرو دياب ومرم رود

عمرو دياب ينفصل عن دينا الشربيني ويطردها من منزله

وكانت قد تدهورت العلاقة بين الفنان عمرو دياب، والفنانة دينا الشربيني، بعد تصاعد الخلافات بينهما الى حد كبير جدا وأدت إلى انفصالهما.

وأكدت التقارير المصرية وخلاف خلاف كبير بين “الثنائي”، والذي أثر على علاقتهما، بل وطلب الفنان عمرو دياب من دينا الشربيني وقتها أن تغادر شقته في فندق “الفور سيزون” في القاهرة.

و قال دياب للشربيني قبل أن يطلب منها مغادرة شقة “الفورسيزون”: “قلت لك قبل هذا كان في يدك أن تصبحي نجمة، لكن أن تكوني فاتن حمامة أو إنعام سالوسة”.

حيث تم الانفصال بعد طلب الشربيني من دياب أكثر من مرة أن تكون العلاقة بينهما زواجا رسميا، وبحفل زفاف بحضور الكل.

وقال أحد المصادر أن “دينا الشربيني ترى أنها ضحت كثيرا باستمرارها في علاقة بهذا الشكل، بينما كان يرى عمرو دياب أنه أضاف لدينا الشربيني كثيرا، بداية من مساعدتها لتصدر أعمال درامية في أهم موسم في العام، وهو الموسم الرمضاني، ووضع اسمها في الصفوف الأولى”.

من جانبهما لم يؤكد أي من الثنائي عمرو دياب أو دينا الشربيني ارتباطهما رسميا، إلا أنهما لا يفترقان ويظهران مع بعضهما في كل حفلاته وأعماله وحتى في إجازاته، بحسب ماذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.