الكشف عن تطورات الحالة الصحية للفنان أمير كرارة

الفنان المصري أمير كرارة \ مصراوي
0

كشف أحمد كرارة ، شقيق الفنان المصري أمير كرارة عن تطورات الحالة الصحية لشقيقه الذي أثبت الفحوصات إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال أحمد في تسجيل صوتي لإحدى القنوات المصرية، إن أمير كرارة تعرض لوعكة صحية قبل معرفة إصابته بالفيروس، ومن ثم أجرى مسحتين، كانت الأولى سلبية، فيما أكدت المسحة الثانية إصابته بكورونا.

وأوضح بأن يوم واحد فصل بين المسحتين الأولى والثانية، وفقًا لـ(في الفن).

وأضاف أن أمير كرارة جاليًا ملتزم تمامًا بإجراءات العزل المنزلي وبروتوكول علاج كورونا الذي وضعته وزارة الصحة المصرية.

وتمنى أحمد لشقيقه الشفاء العاجل، مشيرًا إلى أنه يتواصل بصورة طبيعية مع معارفه عبر الهاتف، كما أكد على أهمية الإجراءات الاحترازية لأن شقيقه كانت مناعته قوية لكن رغمًا عن ذلك تعرض للإصابة، حسب قوله.

ويوم الجمعة الماضية، رشحت أخبار متعلقة بإصابة الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا وإلغاء حلقة برنامجه “سهرانين” بعدما ظهرت عليه الأعراض.

وكان فريق عمل البرنامج وكراره قد نفيا إصابة الأخير بالفيروس في وقت سابق.

جدير بالذكر أن أمير كرارة بدأ في الآونة الأخيرة، تصوير مسلسل “نسل الأغراب” الذي يعرض في شهر رمضان القادم، ويشاركه البطولة الفنان أحمد السقا.

المسلسل من إخراج محمد سامي، وإنتاج تامر مرسي، ويشارك فيه عدد من النجوم، على رأسهم مي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد داش وأحمد مالك.

في السياق، أكد مصدر من فريق عمل مسلسل “نسل الغراب”، للمخرج محمد سامي، أن خلافاً تطور بين المخرج، وعدد كبير من العاملين معه والذين وصل عددهم لنحو 400 موظف، بسبب عدم صرف أجورهم، ليتطور الخلاف إلى حدّ التضارب بالأيدي”.

إلى ذلك، لا زال مسلسل (الاختيار) المصري، الذي شارك في بطولته النجم أمير كرارة والذي عرض في شهر رمضان في العديد من القنوات المصرية يشكل الكثير من النجاحات على الصعيد الفني وعلى مستوى الشارع العام في مصر .

وشارك بطولة المسلسل مع أمير كرارة الفنان أحمد العوضي، ومن إخراج بيتر ميمي، ويقوم المسلسل بتناول تضحيات وبطولات الجيش المصري منذ عقود مضت، كما يستعرض الجوانب المشرقة والمضيئة للجيش المصري.

ويستعرض المسلسل أيضاً العديد من المواقف التي لا تنسى في حق الجيش المصري ضد العدوان المختلف على المناطق والمدن المصرية المختلفة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.