النصر السعودي يودع أبطال آسيا وبيرسبوليس الإيراني يكشف أسرار الفوز

جانب من مباراة النصر السعودي وبيرسبوليس الإيراني \ الجزيرة نت
0

ودع فريق النصر السعودي بطولة دوري أبطال أسيا بعد هزيمته اليوم السبت أمام بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بقطر لحساب الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية.

وقال اللاعب العراقي بشار رسن بصوف بيرسبوليس الإيراني إن روح لاعبي الفريق العالية هي التي أدت لتحقيق الانتصار بعد مباراة مرهقة امتدت إلى ركلات الجزاء حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بعدف لكل فريق.

ووفقًا لموقع (كووورة العربي) أشاد بشار رسن بفريق النصر السعودي مؤكدًا على أنه خصم قوي، إلا أنهم قدموا مباراة كبيرة استحقوا من خلالها بلوغ النهائي.

وأشار نجم بيرسبوليس، إلى أن فريقه واجه بعض الصعوبات، عقب الطرد الذي تعرض له زميله في الأشواط الإضافية.

وأتم: “لعبنا بروح قتالية عالية وهى التي جلبت لنا النصر، بالإضافة إلى الأجواء المتميزة التي كانت عليها المباراة وساهمت في تحقيق ذلك”.

وختم رسن بتمنياته بتحقيق اللقب وإهداءه للجمهور الكبير الذي يساند الفريق في إيران والذي يبلغ حوالي 40 مليون مشجع حسب قوله.

خسارة الدوري المحلي

وكان نادي النصر السعودي قد خسر لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الأخير، بعد تتويج الهلال باللقب للمرة السادسة عشر في تاريخه، وذلك بعد تفوقه على فريق الحزم، قبل نهاية الدوري بجولتين .

وكانت 28 جولة كفيلة بالنسبة للكبير السعودي من أجل إنهاء الدوري ، وذلك بعد تخطيه فريق الحزم الذي يصارع للبقاء في الدوري الممتاز ، ب أربعة أهداف لهدف .

وأشارت الصحف الرياضية إلى أن الهلال دخل الجولة ال 28 من الدوري السعودي برصيد 63 نقطة ، يليه النصر برصيد 57 نقطة .ويعود الفضل بالفوز إلى المهاجم الفرنسي  بافيتيمبي غوميز الذي حقق هاتريك في شباك الحزم ، عن طريق ضربتي جزاء ، ورأسية رائعة ترجمها إلى هدف ، وفقاً للاندبندنت .

كما يذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يحسم الهلال بها الدوري المحلي قبل انتهائه ، حيث شهد موسم 09 -10 ، فوز الفريق باللقب قل ثلاث جولات من النهاية بتغلبه على فريق الحزم أيضاً .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.