الهضبة عمرو دياب يعود للشاشة كممثل برفقة دينا الشربيني

0

قال السيناريست تامر حبيب، أن بطل مسلسله القادم الفنان  الهضبة عمرو دياب في أحدث تجربة درامية تعيده إلى الشاشة كممثل، برفقة الفنانة دينا الشربيني.

وأعلن حبيب، في تصريح له إن “الحب بينهما سينتقل إلى الدراما بعد ظهورها معه في كليب “أماكن السهر” الأخير”، مؤكدا أن “قصة المسلسل ستتناول حبهما دون التطرق لحياتهما الشخصية معاً وستكون قصة مختلفة”.

كما أضاف حبيب أنه “يعمل جاهدا على المشروع ولكنه لا يعلم تحديدا متى سيبدأ العمل، حيث إنه متوقف على قرار المنتج والمخرج”.

وأشار السينارست أن “عمرو دياب متحمس جداً للعمل، وأنه سيكون عملا رومانسيا ذا طابع غنائي كمشروع “ميوزيكال شو” غنائي، وسيظهر عمرو دياب فيه بشخصية رومانسية”.

فيما أكد حبيب تحمسه للعمل مع المخرج طارق العريان الذي يعتبره المخرج الوحيد الذي يطلب منه العمل سويا، حيث سيتولى هو إخراج المسلسل.

الجدير بالذكر أن هنالك أنباء عن وقوع شجار بين النجم المصري عمرو دیاب، وحبیبته الفنانة دینا الشربیني، أدى إلى علو صوتھما خلال تواجدھما في أحد الأماكن الساحلیة.

وفي الفترة الأخيرة انتشرت بعض الأقاويل تفيد أن علاقة الفنان المصري عمرو دياب، بالفنانة دينا الشربيني انتهت للأبد،  وذلك بعد أن ألغى متابعته لها على موقع “إنستغرام”، وفقا لما ذكر في موقع سبوتنيك بالعربي.

وفي سياق آخر، خطف نيولوك الفنان المصري عمرو دياب الأنظار، بظهوره الأخير في حفل زفاف بإحدى فنادق العاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب موقع (في الفن) كان نيولوك عمرو دياب بشعره الأصفر لأول مرة الأمر الذي أدهش رواد الشبكات الاجتماعية معلقين على مظهر الهضبة بالرائع.

وتزامن نيولوك الفنان عمرو دياب مع صدور أغنيته الجديدة “أهي أهي” وهي دويتو مع المطربة اليونانية إيريني بابادوبلي.

يذكر أن “أهي أهي” من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وميكس عادل حقي.

وتعد “اهي اهي” ثاني تعاون بين الهضبة ومطربي اليونان حيث سبق وأن تعاون مع النجمة اليونانية انجيلا دميتري في دويتو ” بحبك أكترك و” حبيب قلبي” واللذان صدرا عام 1999.

ووجد الهضبة كعادته تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور على مدار الساعتين للحفله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.