الهلال ضد النصر .. ضربة موجعة للزعيم قبل الكلاسيكو السعودي

نجوم فريق الهلال السعودي \ ميركاتو داي
0

قبل المواجهة المنتظرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والتي تجمع الهلال ضد النصر تلقى جمهور الهلال ضربة موجعة بإعلانه وجود عدوى كورونا بصفوف الفريق.

وبحسب صحيفة (المصري اليوم) اليوم الإثنين، فقد تعرض الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستكون مواجهة الكلاسيكو السعودي بين الفريقين يوم الـ23 من شهر نوفمبر الجاري بإستاد الملك فهد الدولي، لحساب الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد الهلال عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر بأن الفحوصات “أوضحت إصابة مدرب الفريق الأول لكرة القدم الروماني رازفان لوشيسكو بفيروس كورونا، ويخضع حاليًا للعزل الصحي وفقًا للبروتوكولات الطبية المعتمدة من وزارة الصحة”.

وقاد المدرب الروماني، مساء أمس الأحد، مرانًا اعتياديًا استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري السعودي.

حيث ركز الجهاز الفني في الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي، فهد بن سعد بن نافل.

ويعاني الهلال من إصابة حارسه الأساسي عبد الله المعيوف الذي تعرض لتمزق في العضلة الخلفية.

ويحتل الهلال صدارة الدوري قبل المواجهة التي تجمعه ضد النصر برصد 10 نقاط بفارق الأهداف أمام الشباب.

فيما يجلس النصر في المركز الـ13 برصيد 3 نقاط، في بداية ليست جيدة للموسم الكروي.

ديربي بدون نواف العابد

أنهى نواف العابد مسيرته الكروية مع فريق الهلال السعودي بعد 11 عاماً، تدرج قبلها في المراحل السنية المختلفة في النادي العاصمي، ليبدأ مسيرة جديدة مع نادي الشباب.

ومنذ بزوغه الكروي مع النادي الأزرق توج صاحب الـ30 عاماً مع ناديه بـ 16 بطولة أبرزها دوري أبطال آسيا 2019، وحاز على بطولة الدوري 5 مرات وكأس خادم الحرمين الشريفين موسمي 2015، 2017، كما توج مع الهلال بلقب كأس ولي العهد 6 مرات، والسوبر السعودي مرتين.

وبحسب صحيفة (الرياضية) السعودية، خاض صاحب القميص “24” مع الهلال أكثر من 135 مباراة سجل خلالها العديد من الأهداف الحاسمة، وفضل اللاعب إعلان رحيله من الفريق عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

من خلال رسالة وداع مؤثرة قال فيها: “جماهير الهلال الوفية.. اليوم اختتم مشواري في النادي الذي جعلني لاعباً محترفاً، أغادركم اليوم حاملاً ذكريات ودروس لا تحصى تعلمتها بين عائلتي”.

وتابع في رسالته: “هنا حققت أحلامي وبدأت مشواري، وأتمنى لنادي الهلال كامل التوفيق والنجاحات”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.