الاتحاد الآسيوي يرفض طلب الهلال السعودي تأجيل مباراته رغم إصابات كورونا

0

قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برفض طلب إدارة نادي الهلال السعودي بتأجيل مواجهة الفريق المقرر لها مساء اليوم أمام شاهر خودرو الإيراني ضمن منافسات مرحلة المجموعات من بطولة دوري الأبطال.

وقدمت إدارة الهلال طلب إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من أجل تأجيل المباراة بسبب وصول عدد المصابين بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق إلى 15 حالة.

وذلك خلال الاجتماع الطارىء الذي عقده الهلال مع الاتحاد الآسيوي، مساء السبت لإيجاد حل لتلك الأزمة التي لحقت بالزعيم.

حيث أبلغ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نادي الهلال بأنه سيعتبره منسحباً في حال عدم حضوره للمباراة وفق لمت ذكرت وكالة روسيا اليوم.

وعدد اللاعبين المصابين في الهلال وصل إلى 15 لاعبا من الـ24 إصابة في الفريق، والباقي في الأجهزة الفنية والطبية المساعدة.

يذكر، أن الهلال يتواجه أمام شاهر خودرو مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

الهلال السعودي يحسم الدوري قبل نهايته بجولتين

توج فريق الهلال ببطولة الدوري السعودي للمحترفين للمرة السادسة عشر في تاريخه ، وذلك بعد تفوقه على فريق الحزم ، قبل نهاية الدوري بجولتين .

وكانت 28 جولة كفيلة بالنسبة للكبير السعودي من أجل إنهاء الدوري ، وذلك بعد تخطيه فريق الحزم الذي يصارع للبقاء في الدوري الممتاز ، ب أربعة أهداف لهدف .

و أشارت الصحف الرياضية إلى أن الهلال دخل الجولة ال 28 من الدوري السعودي برصيد 63 نقطة ، يليه النصر برصيد 57 نقطة .

ويعود الفضل بالفوز إلى المهاجم الفرنسي  بافيتيمبي غوميز الذي حقق هاتريك في شباك الحزم ، عن طريق ضربتي جزاء ، ورأسية رائعة ترجمها إلى هدف ، وفقاً للاندبندنت .

كما يذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يحسم الهلال بها الدوري المحلي قبل انتهائه ، حيث شهد موسم 09 -10 ، فوز الفريق باللقب قل ثلاث جولات من النهاية بتغلبه على فريق الحزم أيضاً .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.