بجرأة كبيرة.. الفنان أحمد زاهر يكشف رأيه حول المشاهد الساخنة

الفنان المصري أحمد زاهر \ الشرق الأوسط
0

أفصح الفنان المصري أحمد زاهر عن رأيه فيما يتعلق بالمشاهد السينمائية الساخنة أو القبلات التي تحدث بين الفنانين والتي أثارت جدلًا كبيرًا لسنوات طويلة.

وقال زاهر إنه شخصيًا لم يقدم إي مشاهد ساخنة أو قبلات طوال مسيرته الفنية، وفقًا لموقع (في الفن) اليوم الإثنين.  

وأضاف الفنان أحمد زاهر : “أنا إنسان شرقي ومربي بناتي على خطوط حمراء معينة، فمشاهد الـ(بوس) والمشاهد الساخنة سيئة جارية”.

ومضى في القول: “هتفضل هذه المشاهد سيئة جارية في حياة صاحبها وحياة ولاده وأحفاده وأنا عمري ما قدمت مشاهد ساخنة وزي ما عملت القيود دي لنفسي بناتي برده عندهم نفس القيود”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد زاهر هو مسلسل “لؤلؤ” الذي يعرض خلال الفترة الحالية، ويحوي المسلسل 40 حلقة.

ويشارك عدد من النجوم رفقة الفنان أحمد زاهر في البطولة، منهم مي عمر ونجلاء بدر ونرمين الفقي ومحمد الشرنوبي وإدوارد وهيدى كرم وآخرون.

والمسلسل من إخراج المخرج محمد سامي، ويعرض حاليًا على شاشة قناة (on المصرية).

وفي لقاء تلفزيوني سابق مع الإعلامي المصري رامي رضوان، قال الفنان المصري يوسف الشريف إنه قرر عدم المشاركة في أي عمل فني به مشاهد ساخنة بعد أن نصحه والده بالابتعاد عن هذا النوع من الأعمال بسبب بعض اللقطات التي تضمنها فيلم “هي فوضى” الذي كان يجسد فيه دورا رئيسيا.

كما أوضح الشريف أنه : “يضع شروطا في عقود أعماله حرصا على عدم تقديم “مشاهد ساخنة”، مضيفا أن “قراره تسبب في حرمانه من عدة أدوار وجعله محل سخرية من زملاء له في الوسط الفني“.

وما إن فرغ الفنان من حديثه حتى احتل اسمه عناوين الصحف في البلاد، التي نقلت على لسانه أنه يرفض “ملامسة النساء”، وهو ما لم يذكره الشريف.

واضطر بعدها الفنان المصري للرد على تلك المغالطات داعيا الناس إلى احترام موقفه من “المشاهد الحميمية” ومؤكدا أنه لا يفرض رأيه على أحد.

لكن تصريحات يوسف الشريف حول المشاهد الجريئة جرت عليه وابلا من الانتقادات، حتى أن بعض العاملين في المجال الفني وصفه بالرجعي أو شبه حديثه بكلام الشيوخ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.