بعد تصدره هدافي الدوري المصري.. رمضان صبحي لن يعود للأهلي

بعد تصدره هدافي الدوري المصري.. رمضان صبحي لن يعود للأهلي
0

أكد هيثم عرابي، رئيس نادي بلقاس ومدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، أنه من المستحيل عودة رمضان صبحي مهاجم نادي بيراميدز إلى القلعة الحمراء سابقًا.

وبحسب موقع “المصري اليوم” قال عرابي بأن: “رمضان صبحي من المستحيل عودته نهائيًا إلى صفوف النادي الأهلي مرة أخرى ومن طرح تلك الفكرة أو تحدث عن ذلك فهو لا يعرف الكابتن محمود الخطيب الذي لن يسمح بحدوث ذلك، و رمضان صبحي شكك في قيمة الانتماء لدي لاعب كرة القدم في مصر”.

وعن قرار اتحاد الكرة بإلغاء مسحات كورونا للدرجتين الثالثة والرابعة، قال هيثم عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية: “لماذا يتعاملون بتلك الطريقة، فهل نحن رعاع؟ طيب ما تلغوا الكورة في مصر، ولو تحدثت عن أشخاص بعينهم سيتم القضاء عليهم؛ بسبب كل ما أمتكله من دلائل أدينهم، وبقالي 60 يوم فقط في هذا المنصب، ولكني قادر أني أكتب كتاب من الكوارث”.

 وكشف هيثم عرابي أن صفقة حسين الشحات لصفوف النادي الأهلي لم تتكلف 150 مليون جنيه كما ردد البعض، قائلا: “حسين الشحات تنازل عن رقم كبير مقابل الانضمام إلى الأهلي، وتكلفت ما يقرب من 80 مليون جنيه، ولا بد من الصبر على حسين الشحات ومنحه الفرصة للنهاية، وعدم التسرع في التقييم عليه، وهناك بعض الأشخاص سبب في تكريس مبدأ 150 مليون جنيه في صفقة حسين الشحات، ومنهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق”.

صبحي وكهربا فى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري

شهد ترتيب هدافي الدوري المصري تقاسم رمضان صبحي لاعب بيراميدز الصدارة مع محمود عبد المنعم “كهربا” نجم الأهلي، ويدخل ثالثا معهما أحمد سمير مهاجم طلائع الجيش برصيد 4 أهداف أيضا.

رمضان صبحى يقود بيراميدز للفوز

وصل رمضان صبحي إلى الهدف الرابع بالدوري، بعدما قاد بيراميدز للفوز على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل رمضان ثنائية منها في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر أمس الجمعة باستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام.

وكان محمود عبد المنعم كهربا في التاسع من يناير الحالي تصدر ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 4 أهداف، في المركز الثاني يأتي كل من محمد شريف مهاجم الأهلي ومروان حمدي مهاجم مصر المقاصة وأحمد سمير جناح طلائع الجيش ووالتر بواليا مهاجم الأهلي القادم من الجونة وعمر كمال جناح المصري برصيد 3 أهداف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.