بنزيما أمام عاصفة الانتقادات بعد تواطئه على فينيسيوس

نجما ريال مدريد كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور \ SuperSport
0

تعرض المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لحملة برازيلية شرسة، بسبب طريقة تعامله مع زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد.

وبحسب موقع (جول كوم) اليوم الخميس، شوهد بنزيما وهو يقوم بتحريض زميله فيرلاند ميندي، على عدم التمرير إلى فينيسيوس ، في مقطع فيديو نشرته صحيفة “تيليفوت” الفرنسية.

مهاجم ريال مدريد قال لميندي باللغة الفرنسية:”يمكنك اللعب كما تريد، ولكن لا تمرر له فهو يلعب ضدنا”.

الصحافة البرازيلية شنت حملة قوية على بنزيما، حيث قالت كاميلا كاريلي الصحفية في “راديو جلوبو”:”ما فعله كان أمراً قبيحاً، لأنه تحدث أمامه بلغة لا يعرفها، إنه موقف جبان”.

وأما مارسيو سبيمبولو الذي يعمل في إذاعة “جوفيم بان” قال:”موقف غير أخلاقي وجبان، كان سخيفاً ومؤسفاً”.

وعلى جانب آخر نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تصريحات لفينيسيوس، وهو يتحدث عن بنزيما، حيث أكد خلالها أن المهاجم الفرنسي يحرص على تقديم النصيحة له بشكل مستمر.

وقال الجناح البرازيلي:”عندما نلعب معاً هو دائماً ينصحني بالتركيز والهدوء، أتذكر الديربي أمام أتلتيكو مدريد عندما فقدت الكرة بطريقة تسببت في هدف بمرمانا”.

وأضاف:”طلب مني تبادل المراكز في الملعب، حتى ألمس الكرة بشكل أقل من أجل اكتساب المزيد من الثقة وقد نجح الأمر”.

ضم كيليان مبابي

على صعيد آخر، لا يزال ريال مدريد يسعى لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوفه في الصيف المقبل حيث ينتهي عقد مهاجم باريس سان جيرمان مع النادي في العام 2022.

وتشير العديد من الأنباء بأن المحدثات بين مبابي وسان جيرمان حول تجديد عقده قد توقفت في الآونة الأخيرة.

ونقل موقع (جول العربي) عن صحيفة “آس” الإسبانية، قولها بأن ريال مدريد سيستخدم خطة محكمة للحصول على توقيع اللاعب الصيف القادم، مؤكدة بأن الخطة تمضي كما خطط لها.

حيث نشرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، تأكيدات مبابي لزملاءه بأنه قرر تأجيل موضوع تجديد تعاقده، رغمًا عن تقديم النادي عرضًا بقيمة لـ 150 مليون يورو على 5 سنوات.

وذكرت صحيفة “آس” بأن ريال مدريد يستخدم نفس الخطة التي اتبعها للتعاقد مع النجوم الكبار، باستغلال رغبة اللاعب نفسه وإقناعه بعدم التجديد مع ناديه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.