بيرلو ينتظر نتائج فحوصات كريستيانو رونالدو

أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس والنجم كريستيانو رونالدو \ ronaldo.com
0

أوضح مدرب فريق يوفنتوس أندريا بيرلو اليوم السبت أنه ينتظر نتائج الفحوصات التي أجراها النجم كريستيانو رونالدو حتى يتمكن من العودة سريعًا للمشاركة.

وينتظر أن يواجه يوفنتوس خصمه هيلاس فيرونا، غدًا الأحد، ضمن إطار الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال بيرلو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: “نحن بخير، بغض النظر عن كيليني. الجميع متاح لدينا، وفيما يخص رنالدو نحن ننتظر نتيجة الاختبارات”، وفقًا لموقع (كووورة عربي).

وأكد المدرب الشاب، بأن ديبالا سيشارك غدًا بصفة أساسية، مضيفًا: “كان عليه فقط أن يتعافى ويتدرب. كنت أتوقع أن يكون لموراتا هذا التأثير، إنه يعرف ديبالا جيدًا، ويمكنهما معًا التعايش والقيام بأشياء رائعة”.

وتابع “دي ليخت جاهز للمشاركة بدنيًا وذهنيًا، نحن فقط ننتظر الحصول على الموافقة من الطبيب”.

وعن تأثير الجماهير وفيروس كورونا، علق بيرلو “إنه وضع سريالي، يوم الثلاثاء لعبنا أمام ألفي شخص وشعرنا كأننا في عالم آخر، اللعب بهذا الشكل ليس سهلًا على أي لاعب”.

مواجهة رونالدو وميسي محل شك

على صعيد متصل، ذكر تقرير صحفي إيطالي، يوم الخميس، بأن مواجهة كريستيانو رونالدو لغريمه ليونيل ميسي في بطولة دوري أبطال أوروبا لا تزال محل شك.

ونقل موقع (كووورة عربي) عن موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، بأن النجم البرتغالي لا يزل يعاني من فيروس كورونا، وأن آخر فحص أجراه جاءت نتيجته إيجابية.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم لمشاهدة المواجهة المرتقبة بين رونالدو أمام ميسي يوم 28 أكتوبر الجاري، بدوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز، وذلك لأول مرة منذ رحيل الدون عن ريال مدريد.

ووفقًا للموقع الإيطالي، فإن كريستيانو لا يزال مصابًا بكورونا، حيث قام يوفنتوس بإرسال الوثائق الطبية الكاملة الخاصة برونالدو إلى الفريق الاستشاري لبروتوكول الاتحاد الأوروبي.

وينص بروتوكول الاتحاد الأوروبي على ضرورة إرسال ما يفيد بحالة اللاعب المصاب بكورونا بشكل دوري.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أنه من غير الواضح ما إذا كان هناك حاجة إلى مسحة سلبية قبل المباراة، أم أن عدم ظهور الأعراض أثناء فترة الانتظار والاختبار كافية لعدم استبعاد اللاعب من المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.