تامر حسني يدخل نفق “الفيرمونيت”.. ومحامي يوضح الحقائق

تامر حسني المصدر الأحدث
0

حدث الكثير من الجدل في الأونة الأخيرة فيما يتعلق بالقضية الشهيرة والتي تعرف بقضية “الفيرمونت”، “فندق نايل سيتي” في مصر، وذلك بعد أن ظهر اسم النجم المصري الكبير تامر حسني ضمن قائمة المتهمين في الساعات القليلة الماضية .

اعتذار المحامي

ومن الواضح بأن البلاغ الذي حمل الرقم 2901 لسنة 2020 أزعج عدد كبير من المطربين والسياسيين في البلاد، منهم تامر حسني بعد اتهامه من قبل المحامي .

وفي السياق فقد تقدم المحامي باعتذار باشر وسريع للمطرب المصري تامر حسني بعد أن أدرج اسمه في البلاغ الذي تقدم به إلى النائب العام في قضية الاغتصاب الجماعي .

وقال المحامي بعد أن أوردت العديد من وسائل الإعلام المصرية الحادثة: “بعد أن تقدمت بالبلاغ ضد بعض الفنانين الذين تواجدوا وقت الحفل الذي شهد اغتصاب فتاة في فندق فيرمونت” .

وقال المحامي: ” لقد كان من بين هؤلاء الفنان تامر حسني، وردت إلينا معلومات تؤكد أن تامر لم يكن ضمن هؤلاء الفنانين، ولهذا حذفت على الفور اسم تامر حسني من عريضة الاتهام لانتفاء صلته بالموضوع، وقد ورد اسمه في البلاغ عن طريق الخطأ غير المقصود، لهذا كان لزاماً علينا أن نوضح ذلك ونقدّم الاعتذار الواجب إلى الفنان المحترم” .

حفلات وهمية

حيث كان المحامي المصري أحمد مهران قد تقدم ببلاغ للنائب العام في مصر قبل عدة أيام موجهاً فيه تهم للعديد من الفنانيين والمطربين المصريين واللبنانيين بجانب عدد من الساسة ورجال الأعمال .

وكان المحامي المصري قد اتهم المطربين المصريين واللبنانيين بـ”إقامة حفلات غنائية وهمية كان الهدف منها جذب الفتيات والتغرير بهن وإجبار بعضهن على المشاركة في جرائم جنسية” .

ومن المتعارف عليه فإن السلطات المصرية قامت بالاشتباه في عدد من الشباب الأثرياء الذين قاموا بتخدير شابة وتناوبوا على اغتصابها في الفندق الشهير قبل حوالي 6 سنوات في القاهرة .

بيان النيابة

وقالت النيابة عن هذا الأمر في بيان لها أنّها ” أمرت بحبس 3 متّهمين على ذمّة التحقيق معهم في وقائع اتّهموا فيها بمناسبة التحقيقات الجارية في واقعة التعدّي على فتاة بفندق فيرمونت نايل سيتي”.

وأضافت في البيان أنّها : ” أمرت بإخلاء سبيل 3 موقوفين آخرين على ذمّة التحقيق في هذه القضية بكفالة مالية قدرها 100 ألف جنية (5280 يورو) لكل منهم، وإخلاء سبيل رابع بضمان محلّ إقامته .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.