تامر حسني يطرح أغنيته الجديدة ” بألف سلامة “

الفنان المصري تامر حسني
0

أصدر النجم المصري المتألق والمبدع تامر حسني على يوتيوب أغنية جديدة بعنوان بألف سلامة وهي من ألبوم الجديد الذي يحمل عنوان خليك فولاذي.

الأغنية حسب ماجاء في موقع أخبار الفن من كلمات تامر حسين، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وميكس يحيى يوسف وماستر چلال حمداوي.

يذكر أن تامر حسني، طرح أغنية “مبطلناش إحساس” وهى أولى أغاني ألبومه الجديد “خليك فولاذي” من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، توزيع أمين نبيل، ميكس هاني محروس، ثم أغنية “فجأة افترقنا”، كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي وتوزيع وميكساج يحيى يوسف.

ويتعاون حسني في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم أمير طعيمة، ووسام عبدالمنعم، وزعيم، وتامر حسين، وتامر علي، وعزيز الشافعي، إلى جانب أغاني من كلماته وألحانه.

الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني تعاون في هذا الألبوم الغنائي مع شركة روتانا للإنتاج الفني ويحوي الألبوم 12 أغنية وهي: خليك فولاذي، بحبك، قد الفراق، كرهتني في الحب، نفس النهاية، دلوقتي أرتاح، دور عالحقيقة، فجأة، أغيب عنك، تعرف فلان، اختراع.

في وقت سابق أعلن الفنان تامر حسني عن إلغاء حفل إطلاق ألبومه الجديد “خليك فولاذي”، الذي كان مقرر أن يقام بمدينة الجونة يوم 29 أكتوبر الجاري.

وعبر خاصية القصص القصيرة على حسابه بـ”إنستجرام”، قال تامر: “مساء العسل على أحلى ناس تم تأجيل حفل إطلاق ألبوم خليك فولاذي وسيقام إن شاء الله في القاهرة قريبا”.

ولم يكشف عن سبب إلغاء الحفل بالجونة، كما إنه لم يكشف الموعد الجديد له.

وينتظر تامر حسني خلال الأيام القليلة المقبلة عرض فيلمه الجديد “مش انا” الذى يتعاون فيه مع حلا شيحة وماجد الكدوانى وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق. 

وكانت آخر أفلامه “الفلوس” والذى يحقق نجاحا كبيرا عن عرضه فى السينما وشارك فى بطولته مع عدد من النجوم منهم زينة وعائشة بن احمد وخالد الصاوي.

كما أطل الفنان المصري تامر حسني عبر البوستر الدعائي لألبومه الجديد “خليك فولاذي” والذي من المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة.

ظهور تامر الأخير لم يكن فيه شيء ملفت للأنظار، حيث كان يرتدي جاكيت جلدي ملون وكان ظهورًا بسيطًا، إلا أن المفاجأة كانت في اليد اليسرى لتامر حسني حيث كانت تحمل ساعة مميزة.

والساعة التي كانت على يد تامر حسني من ماركة Richard Mille السويسرية، وتحمل اسم RM56-01 ، واطلق منها نسخ محدودة منذ العام 2022 لم تتجاوز العشر نسخ بجميع أنحاء العالم.

المفاجأة الأكبر في سعر الساعة والذي يبلغ مليونًا و500 ألف يورو وفقًا لموقع “ذا واتش كوت”، المعني ببيع وتداول الساعات الثمينة حول العالم ، وهو المبلغ الذي يعادل 27 مليون جنيه مصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.