رامز جلال يكشف عن فيلمه الجديدة بطريقة مرعبة

الفنان رامز جلال في بوستر برنامج "رامز مجنون رسمي" \ الموجز
0

كشف الفنان المصري رامز جلال عن بوستر فيلمه الجديد “أحمد نوتردام” المقرر عرضه خلال 2020، وعلق رامز على البوستر: “بسم الله توكلنا على الله والله المستعان، واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم فيلم (أحمد_نوتردام)  … قريبا لا تخافوا .. ولكن هزروا!! وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر رامز جلال”.

وبحسب موقع (ET بالعربي) قال مؤلف الفيلم لؤي السيد إنه إنتهى من كتابته في 3 أشهر وأكد أنه جديد على نوعية الأفلام التي قدمها رامز جلال من قبل. وأضاف أن الفيلم ينتمي إلى نوعية الرعب الكوميدي.

أما عن أبطال العمل فقال السيد إن الفيلم يشارك في بطولته مع رامز، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، إنتصار، وعن موعد طرحه فقال أنه خاص بالشركة المنتجة ولا يعلم موعد طرحه حتى الآن.

بلاغ ضد رامز جلال

على صعيد متصل تقدم رئيس الرقابة على المصنفات الفنية في مصر خالد عبد الجليل، بفتح ببلاغ ضد برنامج “رامز مجنون رسمي“، والقناة العارضة للبرنامج mbc، بتهمة نشر السادية والعنف في المجتمع.

أكد عبدالجليل أن المحضر تم تحويلة للنيابة المصرية وفي انتظار اكتمال الأجراءات القانونية، مشيراً الى ان القضية سوف تتحرك على مستوى أكبر لمحاسبة القناة والفنان

وكان النجم رامز جلال قد تصدر المشهد فى مصر والوطن العربي بعد بدء برنامجه الرمضاني الجديد “رامز مجنون رسمي”.

وكشف الاستاذ جمال شوقي رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى للإعلام في مصر بأن اللجنة تناقش تقارير الرصد حول المخالفات الجسيمة التي شابت برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه رامز جلال.

كما تستعرض عددا من الشكاوى الخاصة بالأداء الإعلامي في تغطية فيروس كورونا، والتي شددت اللجنة على ضرورة الالتزام بمعايير الأعمال الدرامية والإعلانات التى وبينها الالتزام بالكود الأخلاقي والمعايير المهنية والآداب العامة واحترام عقل المشاهد والحرص على قيم وأخلاقيات المجتمع.

وحظي إعلان برنامج “رامز مجنون رسمي” بإقبال جماهيري كبير، وإعجاب من رواد منصات التواصل الاجتماعي الذين شعروا بوجود شيء جديد في برنامجه بعدما ابتعد عن الحيوانات المخيفة والكائنات الغريبة.

واتجه رامز هذا العام إلى لفكرة صعق النجوم بالكهرباء بناء على مدى صدق وكذب إجاباتهم، في برنامج حواري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.