ترامب : الإعلام الأمريكي زائف والديمقراطيين مثيرين للفوضى

ترامب وبايدن في مناظرة
0

ألقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم، كلمة في مؤتمر انتخابي بولاية فلوريدا، تضمنت هجوماً حاداً على الحزب الديمقراطي ومنافسه في الانتخابات جو بايدن.

وأعرب الرئيس الامريكي عن صدمته من الاعلام الأمريكي، الذي تستر عن انخفاض معدلات الوفيات في الولايات المتحدة بواقع 37% ، رغم ارتفاعها في الوقت الحالي داخل الدول الأوروبية، واصفاً إياه بالإعلام الزائف، وذلك وفقاً لما جاء في موقع اليوم السابع للأخبار في مصر.

وأكد ترامب أن الديمقراطيين يتبعون تفكيراً يسارياً، من شأنه أن يؤدي إلى إفلاس الولايات المتحدة، وهذا يشكل خطراً واضحاً في المستقبل القريب للولايات المتحدة الامريكية.

أما عن آخر مستجدات ملف كورونا، ومحاولة العثور على علاج أو لقاح له، وعد الرئيس الأمريكي بتوفر هذا اللقاح قبل نهاية العام الجاري، مشيراً إلى أنه سيتم توفير 100 مليون جرعة من الدواء الذي تناوله أثناء إصابته بوباء كورونا ما أن يتم التأكد من مدي فاعليته بشكل كامل، وسيكون الدواء متوافراً للجميع بالمجان، والأولى هم كبار السن.

وقدم ترامب توقعات مستقبلية، بأن إدارة أصحاب الفكر اليساري ستعرقل التوصل للقاح كورونا، كمأ أن  لديهم سياسات معادية للشرطة، وستؤدي إلى نشر الفوضى وسيعمل جاهداً على فرض الأمن وحماية كافة الأمريكيين ، بما فيهم الأمريكيين السود.

وأكد ترامب خلال المؤتمر الانتخابي أنه بصحة جيدة، وأنه مسرور لأنه تعافى بسرعة كبيرة، لأن من واجبه العودة إلى متابعة أعماله بصفته رئيساً ولديه مسؤوليات عدة تجاه شعبه الذي يحبه جداً، ويقابله هو بذات المحبة، ولا يمكن لفايروس كورونا أن يحبسه عن الناس.

جدير بالذكر انها ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها ترامب بايدن، فقد وجه إليه مسبقاً اتهامات علنية، بأنه خان المواطنين الأمريكيين ذوي الأصول الأفريقية.

وقال ترامب أن عليهم التخلص من اليسار الراديكالي الذي يمثله بايدن لأنه خائن للأمريكيين الأفارقة، وسيقوم اليسار بشن حملة ضد تنفيذ القانون.

وذكر الرئيس الأميركي بأنه سيقوم بتغيير نظام أوباما كير بنظام آخر يكون أقل تكلفة، وأن الإدارة الأمريكية الحالية نجحت في خفض نسبة الجرائم على عكس إدارة أوباما، وكذلك الحال في معدلات البطالة قبل الجائحة.

وأمام حوالي ألفين من أنصاره تجمعوا أمام البيت الأبيض، قدم ترامب دعوة إلى الشعب الأمريكي للتصويت له حتى يظل في الحكم لـ4 سنوات قادمة.

وعاد ترامب مرة أخرى لمهاجمة الصين بسبب فيروس كورونا، مشيرًا إلى أن بلاده ستهزم “فيروس الصين” بدون رجعة، ولن تتحول الولايات المتحدة إلى بلد اشتراكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.