تركي آل الشيخ يشبّه ولي العهد السعودي بجده المؤسس.. صورة

تركي آل الشيخ ومحمد بن سلمان/ عربي بوست
0

نشر رئيس هيئة الترفيه المستشار في الديوان الملكي بالسعودية تركي آل الشيخ في حسابه على “تويتر”، صورة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، تُظهر تشابه بين الأخير والملك المؤسس عبد العزيز آل سعود.

وقال آل الشيخ في حسابه على “تويتر“، معلقا على الصورة: “شبيه جده … ومن مايعرف جده … معزي … الي وحد بلد مساحتها نص اوروبا … ورجع حكم اجداده … آخر الفرسان في القرن ال ٢٠… حقيقه تاريخيه ومهما تكلمنا عن الاسطوره الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه لن نوفيه حقه … لكن جزاه الله عنا خير الجزاء”.

Image

في سياق آخر، علق آل الشيخ على موضوع المصالحة بين السعودية وقطر، وقال في تغريدة أمس: “إذا أنت مع بلدي وقادتي فأنا معك … والعكس صحيح … مايحتاج أشرح أكثر من كذا … هذا موقفي اليوم ودوم”.

تركي آل الشيخ يقدم أول هدية للاعبي الهلال السوداني

أعلن نادي الهلال السوداني عن أول هدية من تركي آل الشيخ مالك ألميريا الإسباني، بعد توليه منصب الرئيس الشرفي للنادي.

وكان آل الشيخ قد نشر، الأحد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة لرسالة تلقاها من قبل الهلال السوداني، من أجل تولي منصب الرئيس الشرفي للنادي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا قبوله الدعوة.

وقدم تركي آل الشيخ العديد من الوعود لجماهير الهلال السوداني، في مقدمتها إعادة الفريق إلى تسيد قارة أفريقيا خلال الفترة المقبلة.

وأعلن آل الشيخ، عن حافز مادي كبير قدره 300 ألف ريال سعودي، في حالة تأهل الفريق لدوري مجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق أشانتي كوتوكو الغاني.

يذكر أن الهلال كان قد حقق الفوز في لقاء الذهاب على كوتوكو في غانا بنتيجة 1-0، أحرزه الكونغولي فيني كومبي بونجونجا.

الاتحاد السوداني يعلق على تعيين المستشر السعودي

في الأثناء، علق رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، كمال شداد، على تعيين آل الشيخ رئيسًا فخريًا لنادي الهلال السوداني.

وقال شداد إن ارتباط رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ ، بكرة القدم السودانية، يعد مكسب حقيقي للرياضة بشكل عام وكرة القدم خصوصًا.

وقال رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، إن خطوة التعاون بين نادي الهلال ورئيس هيئة الترفيه السعودية لم تفاجأه، كاشفًا رغبة آل الشيخ من قبل عدة سنوات عندما التقاه بإحدى اجتماعات الاتحاد العربي لكرة القدم للتعاون مع أحد الأندية السودانية.

ورحب كمال شداد ترحيبًا بتواجد تركي آل الشيخ داخل نادي الهلال، مثمنًا على خطوة إدارة الهلال على منحه الرئاسة الشرفية.

وقال شداد إن مجلس إدارة نادي الهلال من حقه أن يمنح الشخص الذي يراه مناسبًا العصوية أو الرئاسة الفخرية.

ومضى قائلًا: “المستشار تركي آل الشيخ شخصية لها وزنها في كرة القدم العربية، ومن جانبنا في اتحاد كرة القدم سيجد منا كل التعاون اللازم لتطوير الكرة السودانية”.

وكان آل الشيخ قد وعد جماهير النادي السوداني بالإسهام في تطوير الفريق، ومحاولة ضم أفضل العناصر التي تساعد الفريق للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.