تعرف على مواعد عرض فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا ومنى زكي

الفنان المصري أحمد السقا في إعلان فيلم العنكبوت \ خبر أبيض
0

قرر صناع فيلم “العنكبوت” بطولة أحمد السقا ومنى زكي طرحه في دور العرض السينمائية بموسم عيد الفطر المقبل 2021.

يشار إلى أن تصوير الفيلم استغرق وقتا طويلا بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا وانشغال أبطاله في أعمال أخرى، وتم الانتهاء من تصويره في ديسمبر الماضي، وفقًا لموقع (في الفن).

فيلم “العنكبوت” من بطولة أحمد السقا ومنى زكي وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.

ويحكي فيلم العنكبوت قصة مطاردة للعصابات والأعمال الإجرامية، التي يقوم بها أحمد السقا الذي يجسد شخصية رجل يبحث عنه الجميع ويلقب بالعنكبوت.

ولا يظهر الرجل (السقا) الذي تبحث عنه قوات الأمن لكونه يرتدي قناع طوال احداث الفيلم، وفي كل عملية إجرامية يؤديها.

والسبب الأساسي لدخول السقا عالم الجريمة هو شقيقه ظافر العابدين، حيث يدخل في العديد من الخلافات معه، والمفاجأة بان ظافر يعد أحد أبرز رجال الأعمال في مصر، ولديه مشاريع كبيرة.

كما أن أحداث الفيلم تحوي العديد من الإثارة والتشويق، بطبيعة الأفلام التي دائمًا ما يقدمها السقا، بالإضافة للمشاهد الخطرة التي أداها السقا بنفسه دون الاستعانة بمساعد.

الفيلم من بطولة أحمد السقا ومنى زكي وظافر العابدين، رفقة الفنان محمد لطفي والفنان أحمد فؤاد سليم ونجوم آخرين، ومن إخراج أحمد نادر جلال وتأليف محمد ناير.

وبدأ النجم المصري أحمد السقا، تصوير مشاهده في فيلم “العنكبوت”، يوم 15 نوفمبر الماضي، حيث صور السقا عدد مشاهد الأكشن من الفيلم  في ديكور مطعم صيني، ونتيجة هذا المشهد أصيب شخص من فريق عمله بكسر في الأنف، حيث نقل إلى أحد المستشفيات فورا.

وكان الفنان المصري أحمد السقا قد حضر افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورتة الرابعة برفقة زوجته الإعلامية مها الصغير.

وبحسب موقع (في الفن)، أجرى أحمد السقا لقاءًا على السجادة الحمراء لقناة ON E مشيدًا بإدارة مهرجان الجونة لتنظيمها الفعالية في ظل جائحة كورونا.

وأشار السقا أن إقامة المهرجان في هذا التوقيت لا يمنع من اتخاذ الاجراءات الاحترازية، وضرب مثلًا أنه لو كان اللقاء يتم في ظروف عادية لكان اقترب من المذيعة ثم اقترب منها بالفعل وجهًا لوجه قبل أن يعود إلى مكانه حيث يبتعد عنها وتقف زوجته الإعلامية مها الصغير، التي حضرت معه حفل الافتتاح.

وتحدث السقا عن تكريمات المهرجان مشيرا إلى أنها في محلها تماما مبديا سعادته بها لافتا إلى أنها تمنح الفنان سعادة لا مثيل لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.