تفجير بغداد .. رغد صدام حسين تسأل من يدفع الثمن؟

رغد صدام حسين
0

غردت رغد ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين اليوم الخميس معبرة عن حزنها الكبير بسبب تفجير بغداد الإرهابي مثيرة تعاطف الكثيرين على الحال الذي وصلت إليه العاصمة العراقية.

وبجسب وكالة سبوتنيك كان لكلام رغد صدام حسين الوقع الكبير على العراقيين والمتابعين من التعاطف بسبب الانفجارين الانتحاريين وسط العاصمة بغداد.

رغد تسائلت عبر حسابها في تويتر قائلة: “أفي كل يوم حزام ناسف جديد؟ هل صار الموت قدر العراقيين مع زمرة القتلة المجرمين؟ومن يدفع الثمن؟ العراقي؟ العراقية؟”.

تابعت ابنة الرئيس الراحل كلامها بقولها “لابد أن تنتهي هذه الحقبة المظلمة بإذن الله وإرادة العراقيين الأباة، وسيحاسبهم الشعب حسابا عسيرا ولن يفلت أحد من العقاب، رحم الله شهدائنا الأبطال وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

الهجوم الإنتحاري

نشرت الحكومة صباح اليوم الخميس بياناً ذكرت فيه أن تفجيراً إرهابياً مزدوجاً وقع في الساحة الشعبية وسط العاصمة.

التفجير الإنتحاري المزدوج في بغداد، وقد وثقت صور التفجير الثاني من أجهزة المواطنين، استهدف الأول سوق شعبياً والثاني استغل تجمع الناس بعد التفجير الأول وفجر نفسه..

و يذكر أن ساحة الطيران تعد سوقاً شعبياً مهماً ، يجتمع فيه عدد كبير من المواطنين و الباعة لقضاء حاجاتهم اليومية.

32 قتيل وأكثر من 100 جريح ضحايا تفجير بغداد

ارتفع عدد الضحايا جراء التفجير الإرهابي في العاصمة العراقية بغداد ليصل إلى 32 قتيلا وما يزيد عن المائة جريح.

المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول أعلن أن التفجيرين الانتحاريين قام بهما ارهابيين ملاحقين من القوات العرافية في ساحة الطيران بمدينة بغداد.

اللواء رسول قال في بيان اليوم “اعتداءً إرهابيا مزدوجا بواسطة إرهابيين انتحاريين اثنين فجرا نفسيهما حين ملاحقتهما من قبل القوات الأمنية في منطقة الباب الشرقي ببغداد، صباح اليوم”.

لمدير العام لدائرة الدفاع المدني في وزارة الداخلية العراقية اللواء كاظم بوهان أعلن عن مقتل 28 مدني وعن إصابة 73 بجروح نتيجة التفجير الإرهابي المزدوج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.