تميم بن حمد يدعم صندوق التقاعد الأردني

الرئيس القطري والملك الأردني المصدر بنسول قطر
0

وجه الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر مساء أمس “الأحد” بدعم صندوق التقاعد العسكري الأردني بمبلغ 30 مليون دولار أمريكي، وذلك حسب وكالة الأنباء القطرية “قنا” .

وأكد أمير قطر على الدور الكبير الذي تلعبه الأردن في دعم السلام بمنطقة الشرق الأوسط، لافتاً إلى أن الأردنيين ظلوا قريبين من القضايا العربية والصراعات الأقليمية في المنطقة .  

واستقبل الملك الأردني عبد الله الثاني الأمير القطري تميم بن حمد في مطار الملكة علياء الدولي على رأس وفد من الأمراء والمسؤولين الأردنيين .

وركزت المباحثات، بين الجانبين، على العلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها، بالإضافة إلى آخر تطورات الأوضاع في المنطقة .

وأكد أمير قطر وملك الأردن على أهمية تفعيل اللجنة العليا القطرية الأردنية المشتركة، وعلى تعزيز التعاون المشترك وبالأخص في مجالات الطاقة والبنية التحتية، والتعليم العالي .

وتأتي زيارة أمير قطر إلى الأردن، في إطار جولته العربية، التي ستشمل كذلك تونس والجزائر بهدف تعزيز علاقات بلاده مع هذه الدول.

وفي سياق متصل قام أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بتوجيه الجهات المختصة في الدولة بتوفير 10 آلاف فرصة عمل إضافية للأردنيين .

وأوضح الأمير تميم بأن الـ 10 ألف فرصة هي فرص إضافية لـ 10 ألف أخري تم إعلانها سابقا في أغسطس من العام 2018، وفتح مركز في الأردن لتسهيل العملية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.