باب الحارة 11 .. هل سيشارك “أبو جودت” في هذا الموسم أم لا ؟

الممثل السوري زهير رمضان بشخصية "أبو جودت"
0

سيعود الممثل السوري زهير رمضان للمشاركة في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة في مواسمه القادمة، بعد أن غاب لأول مرة عن العمل في الجزء العاشر منه.

موسمين متتاليين

وأمضى نقيب الفنانيين في سوريا الممثل ​زهير رمضان​ المعروف بشخصية “أبو جودت” ، عقداً مع الشركة المنتجة لمسلسل باب الحارة​ ، للمشاركة في الجزئين الحادي عشر والثاني عشر في الموسمين القادمين لرمضان 2021 ورمضان 2022.

وأشار رمضان، بحسب ما جاء في موقع أخبار الفن، إلى أن الجزء العاشر من باب الحارة “لم يعجبه كثيراً لعدة أسباب”، لافتاً إلى أنه “في الجزء الحادي عشر سيمهد للجزء الثاني عشر”.

باب الحارة 11

يشار إلى أن مسلسل باب الحارة 11، من تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب، وبطولة رضوان عقيلي، نجاح سفكوني، سلمى المصري، ناضلي الرواس، زهير رمضان، علي كريم، سحر فوزي وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

وأعلن المخرج زهير رجب عن انطلاق تصوير مسلسل باب الحارة في الجزء الحادي عشر منه، وذلك ضمن حارات الشام القديمة.

وأكد المخرج أن أحداث الجزء الجديد تحوي على التشويق والإثارة، في زمن الاحتلال الفرنسي لسوريا عام 1945، كما أن العمل يعالج قصص وحكايات شعبية في الحواري الدمشقية بما فيها من علاقات اجتماعية وصراعات وحكايات بطولة مشوّقة.

أما بالنسبة إلى أبطال المسلسل، فسيشهد العمل عودة ممثلين سيشهد عودة ممثلين قدامى أبرزهم رنا الأبيض وزهير رمضان وسحر فوزي ورامز عطالله، إضافة إلى مشاركة ممثلين للمرة الأولى في هذا العمل الشامي الشهير مثل عبير شمس الدين ونادين قدور ورضوان عقيلي.

انسحاب عدد من الممثلين

وبالنسبة للممثلين الذين انسحبوا من مسلسل باب الحارة فهم يامن الحجلي ،أما بالنسبة إلى نظلي الرواس فأكدت عدم انسحابها من العمل وأنها مستمرة فيه بشخصية  شخصية “أم عزام” في الجزء الجديد.

وأكد النجم يامن الحجلي أن المسلسل من المسلسلات المحبوبة التي لاقت صدى واسع في الوطن العربي ، حيث حقق العمل العديد من النجاحات والجوائز والشهرة والقبول لدى الجمهور، سواءً في سوريا أو في العالم العربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.