جورج وسوف يطرح كليب صاحي الليل عبر “يوتيوب”.. فيديو

الفنان السوري جورج وسوف/Screenshot
0

طرح المطرب السوري جورج وسوف “سلطان الطرب“، فيديو كليب أغنيته الجديدة “صاحي الليل”، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

وكان سلطان الطرب قد طرح الأغنية لأول مرة يوم الأربعاء 9 ديسمبر الشهر الحالي، عبر تطبيق أنغامي الموسيقي.

وتقول الاغنية في بدايتها: “يا بختك يللي صاحي الليل ما دام كان السبب واحدة، ومين يقدر ينام الليل هو وخياله مع واحدة، في ناس بتنام على الساعة 11 أو 12 وناس الساعة واحدة، وناس في الحب ما بتغفلش في اليوم كله ساعة واحدة”.

يذكر أن كلمات أغنية صاحي الليل من تأليف ملاك عادل، وألحان محمد يحي، وتوزيع موسيقي لسليمان دميان، ومن إخراج ردولف جبر.

ويعود الفنان السوري جورج وسوف من خلال أغنية صاحي الليل إلى الساحة الفنية بعد غياب أكثر من سنة، منذ أن طرح أغنية سكت الكلام في أبريل 2019.

سلطان الطرب يحتفل بخطوبة ابنه

واحتفل الفنان السوري جورج وسوف، مؤخراً، بمناسبة خطوبة ابنه جورج جونيور وإيلينا سركيس.

وقال الوسوف مهنئاً لابنه مع إرفاق صورتين له مع عروسه على موقع تويتر: “الف مبروك خطبة جورج جونيور وسوف وايلينا سركيس على الطريقة الـ moderne نظراً للأوضاع الكورونية”.

وأضاف، “انشاء الله بتتهنوا بحياتكن وعقبال الفرحة الكبيرة حتى صير جدو يا حبيب قلبو للبابا”.

يشار إلى أن أبو وديع سلطان الطرب يستعد للمشاركة في إحياء حفل غنائي ضمن حفلات رأس السنة، بالمشاركة مع المطرب اللبناني ملحم زين، في يوم الميلاد المجيد الجمعة 25 ديسمبر المقبل، في أحد الفنادق الكبيرة في دبي.

وعن آخر أعمال النجم جورج وسوف فطرح مؤخراً، أغنية جديدة بعنوان “صاحي الليل”، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، وتوزيع سليمان دميان، أما الإخراج والإنتاج من عمل جاد شويري.

جورج وسوف ضيف هشام حداد ليلة رأس السنة

وأفادت معلومات في وقت سابق، أن المطرب السوري ​جورج وسوف،​ سيصور حلقة مغ مقدم البرامج اللبناني هشام حداد ستبث ليلة رأس السنة مقابل مبلغ 30 ألف دولار أمريكي.

وبحسب المصادر، “تقاضى سلطان الطرب مبلغ 30 ألف دولار أميركي، لكن بالليرة اللبنانية بحسب سعر صرف الدولار في السوق السوداء، مقابل تصوير الحلقة لحساب قناة (لنا) ليلة رأس السنة، والتي تم تصويرها في أحد الملاهي الليلية بالعاصمة بيروت”.

ووفقاً للمصادر، أن وسوف كان يريد 50 ألف دولار أمريكي، لكن بعد مفاوضات مع الجهة التي تدير المحطة تم تخفيض المبلغ إلى 30 ألف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.