جومانا مراد كانت تخشى إنجاب توأميها “علي وديانا” في الطائرة

الفنانة جومانا مراد \ صحيفة العرب
0

كشفت الفنانة جومانا مراد عن تفاصيل إنجابها توأم بعد الانتهاء من تصوير مسلسل خيانة عهد الذي عرض في شهر رمضان الماضي، مؤكدة بأنها حملت بالتوأم بعد المسلسل مباشرة.

وبحسب موقع صحيفة (المصري اليوم) أوضحت جومانا مراد أنها أنجبت التوأم في الأيام الماضية، كما أن الولادة جاءت مبكرة، في الشهر السابع من الحمل وبشكل مفاجئ.

وقالت الفنانة في برنامج “إنسايدر”، الذي يذاع عبر قناة دبي: “كنت حامل وكان صعب جدًا أعمل حاجه بعد (خيانة عهد)، وحصل أنه كان عندي ولادة مبكرة وسافرت لأمريكا، وكانوا خايفين من ولادتي في الطائرة كمان، خلّفت بدري جدًا قبل الشهر السابع بيومين، وكنت صحيًا تعبانه أوي ودا خلاني أعتذر عن أفلام وحاجات كتير، والحمدلله ربنا رزقني بـ(علي وديانا)، الحمدلله صحتهم كويسة، وكان عندي محمد (طفلها الأول)”.

انتصار جومانا مراد

وسجلت مؤخرًا النجمة السورية جومانا مراد، انتصارًا متألقاً على الأخوين نعمو، بعد إثباتها ملكية العمل الفني (مدرسة الحب) النسخة الثالثة، لشركة الإنتاج الفني (HRJ).

ويخول هذا النجاح القضائي القانوني الشركة الرابحة للدعوى، بأحقية بيع العمل، وتسويقه بكامل حريتها، وذلك وفقاً لما جاء في موقع أخبار الفن، المتخصص في أخبار النجوم، والمشاهير، والأعمال والنشاطات الفنية.

ويضم مسلسل (مدرسة الحب3)، أهم نجوم الدراما العرب والأجانب، ومنهم جومانا مراد، وبولنت إينال، ومراد يلدريم، ومصطفى قمر، ومي سليم، وأمير كرارة، وخالد الصاوي، ومحمد لطفي، وصبري عبد المنعم، ولقاء سويدان، وفاروق الفيشاوي، وصفاء سلطان، وطلال مارديني، ويزن السيد.

والعمل الفني الضخم (مدرسة الحب3)، من تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحق، وليث ربايعة.حيث تم التصوير بمصر، والإمارات، وسوريا، ولبنان، وبعض العواصم والمدن الأوربية، مستغرقًا قرابة الثلاث سنوات، ليكون العمل الأضخم انتاجياً .

وبالانتقال إلى الملف القضائي، ونجاح شركة (HRJ) في كسب دعوى حق الملكية، تشكر الدكتور ربيع بسيسو، رئيس مجلس إدارة (HRJ)، الجهات القضائية والأمنية والإعلامية، في مصر والإمارات العربية المتحدة، على الجهود المبذولة في سبيل إعادة الحق لأصحابه.

ولم يكتف رئيس مجلس الإدارة بالشكر فقط، بل وجه تحذيراً شديد اللهجة، إلى جميع المؤسسات الإعلامية، والإنتاجية، والفنية، من التعامل مع الأخوين نعمو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.