حادث سير محمد صلاح .. القصة الكاملة

0

تعرض نجم كرة القدم المصري محمد صلاح ، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، لحادث بسيارته، في احدى المدن البريطانية الأسبوع الماضي.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إن سيارة محمد صلاح، وهي من طراز “بنتلي كونتيننتال جي تي”، تعطلت على أحد الطرق السريعة، بعدما حدث ثقب في أحد إطاراتها، مضيفة أن دورية مرورية، تدخلت لتقديم المساعدة للنجم المصري.

ونقلت الصحيفة عن روب ريدغون، أحد الأشخاص في دورية الخدمات المرورية البريطانية، قوله إنه ساعد اللاعب المصري على الصعود إلى شاحنة الإنقاذ، قبل إعادة السيارة وصلاح إلى منزله.

وحرص الضابط البريطاني على التقاط صورة سيلفي مع محمد صلاح، وسيارته المعطلة كما ذكر موقع سكاي نيوز عربية.

محمد صلاح في برشلونة .. وريث ميسي الشرعي

في حال انتقال النجم محمد صلاح إلى نادي برشلونة ستكون هذه الصفقة من أكثر الصفقات أهمية في الجيل الحالي بل ربما ستحدث ضجة أكثر من تلك التي حدثت عندما رحل كريستيانو إلى يوفنتوس.

إلا أن انتقال الفرعون إلى الكامب نو لن يكون بتلك السهولة التي يتخيلها البعض، فإقناع ناديه بترك أحد أبرز نجومه في السنوات القليلة الماضية ليس بالأمر الهين، كما أن برشلونة سيتوجب إغراء الليفر بمبلغ يسيل له اللعاب.

الصحف العالمية حاليًا أشارت إلى بعض التكهنات حول إمكانية انضمام محمد صلاح لنادي برشلونة ولكن ماذا لو تمت الصفقة بالفعل وبات الفرعون كتلونيًا.

أولوية ركلات الجزاء

في ليفربول يتخصص محمد صلاح بإتقان تنفيذ ركلات الجزاء وهو المسدد الثاني بعد جيمس ميلنر، وفي حال رحيل ميسي عن برشلونة في الموسم القادم قد يستمر الحال مع صلاح بتولي الركلات.

ولكن محمد صلاح يدرك جيدًا بأن له مكانه خاصة داخل قلوب أنصار ليفربول، كونه أحد العوامل الإساسية التي قادت النادي العريق لاستعادة لقب البريميرليج الغائب منذ سنين إلى خزائن النادي، فضلًا عن إسهامه المقدر بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا قبل عامين مع الريدز.

فهل يكلفه الرحيل إلى برشلونة لقب أسطورة الريدز؟ هذا ما سنراه في حالة انضمامه للفريق الكتالوني، من خلال تعامل جماهير النادي معه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.