حقيقة إصابة أشرف بن شرقي بفيروس كورونا

احتفال لاعبي الزمالك بهدف سجله أشرف بن شرقي ببطولة دوري الأبطال \ مصر العربية
0

كشف مصدر قريب من اللاعب المغربي أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك المصري بأنه لم يتعرض للإصابة بعدوى فيروس كورونا.

وبحسب (اليوم السابع) الأحد، فقد أكد المصدر بأن اللاعب سليم وسينضم للفريق الأبيض بشكل طبيعي، تحضيرًا لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة القادمة.

وشدد بأن عودة أشرف بن شرقي ستكون خلال الساعات القادمة بعدما خضع الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا.

وسيدخل الزمالك معسكرًا مغلقًا يوم غدٍ الإثنين، تحضيرًا للمواجهة المنتظرة مع الأهلي بنهائي دوري الأبطال الإفريقي للأندية.

ووصف الكثير من المراقبين المباراة النهائية بمباراة القرن في القارة، لكونها تجمع قمة تاريخية لفريقين من نفس البلد يلتقيان في المشهد الختامي وهي سابقة تحدث لأول مرة.

تجدر الإشارة أن الزمالك سيستعيد خدمات الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي اللذان غابا عن مواجهة نادي مصر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

حيث غاب الثنائي بسبب سفرهما لخوض التصفيات الإفريقية رفقة منتخبات بلادهما الأسبوع الماضي، ومن المنتظر أن يعود بن شرقي اليوم الأحد، فيما عاد ساسي بالأمس.

على صعيد متصل، وجه اللاعب محمود عبد المنعم الشهير بـ “كهربا” نجم النادي الأهلي المصري لكرة القدم، رسالة إلى جماهير الفريق بعد تأكد إصابته اليوم الخميس بفيروس كورونا المستجد.

وبحسب موقع (سبورت 360) كتب كهربا عبر صفحته الرسمية بموقع إنستغرام قائلًا: “الحمد لله على كل شيء.. covid 19 دعواتكم”.

وأعلن النادي الأهلي المصري اليوم الخميس، إصابة محمود كهربا بعدوى فيروس كورونا، بعد أن قام بإجراء الفحص الطبي للاعب الدولي بصفوف المنتخب المصري.

هذا، ومن المنتظر أن يجري اللاعب مسحة طبية أخرى يوم السبت القادم، لكي يتعرف على تطورات حالته الصحية وما إذا كانت الحالة مستمرة ام شفي منها.

وسيغيب كهربا عن مباراة الأهلي القادمة أمام أبو قير للأسمدة لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، وذلك بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

الجدير بالذكر أن ثنائي المنتخب المصري، محمد صلاح لاعب ليفربول، ومحمد النيني لاعب الأرسنال، أصيبا بفيروس كورونا بعد وصولهم مصر للمشاركة مع المنتخب بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.