صلاح يتخلى عن الحياد بشأن موقعة الأهلي والزمالك

محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي \ موقع نبض
0

كشف النجم المصري محمد صلاح عن النادي الذي سيشجعه في نهائي دوري أبطال إفريقيا المرتقب بين الأهلي والزمالك خواتيم نوفمبر الجاري.

وبحسب موقع (تركيا الآن) اليوم الخميس، فقد نال هداف فريق ليفربول الإنجليزي اهتمام رواد الشبكات الاجتماعية بصورة كبيرة بعد اعترافه للمرة الأولى عن هوية النادي الذي سيسانده.

وكان صلاح قد صرح في العديد من المناسبات عن وقوفه على الحياد فيما يتعلق بمواجهات الأهلي والزمالك على مدار السنوات الماضية.

 وعن النهائي الذي تنتظره جماهير كرة القدم المصرية، قال صلاح مازحًا خلال تكريمه أمس الأربعاء في مصر: “كل الناس عارفة أنا هشجع مين في المباراة دي”.

ورفض صـلاح الإجابة على سؤال أحد الإعلاميين حينما طالبه بتحديد الفريق الذي سيشجعه مؤكدًا أنه لا يستطيع الإفصاح.

إلا أن مصدر مقرب من الفرعون المصري كشف بأن صلاح سوف يقوم بتشجيع النادي الأهلي.

وأضاف المصدر أن صـلاح قال في حفل التكريم إن محمود الخطيب رئيس الأهلي كان مثله الأعلى ويشجعه وبالتالي فإن وجهة صلاح في التشجيع واضحة.

مؤمن زكريا ضيف شرف النهائي

على صعيد متصل، عيّن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الـ(كاف) مؤمن زكريا لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، سفيرًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، وذلك كبادرة لدعم اللاعب في رحلة العلاج من المرض.

وستقام المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على ملعب القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن يحظى اللقاء باهتمام كبير على الصعيدين المحلي والقاري.

وبحسب موقع (في الجول) وعبر الصفحة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بموقع “تويتر”، نشر الكاف تغريدة قال فيها: “سيحمل مؤمن الكأس قبل أن يحمله الأبطال على منصة المجد”.

وأيضًا سيقوم مؤمن زكريا بالنزول بالكرة إلى المستطيل الأخضر قبل بداية المباراة النهائية، ويصافح لاعبي الفريقين.

وتأهل الأهلي المصري بعد تخطيه الوداد المغربي، فيما انتصر الزمالك على الرجاء المغربي.

الجدير بالذكر أن مرض مؤمن زكريا هو التصلب الجانبي الضموري في العضلات، وهو مرض نادر الحدوث لا يصاب به إلا شخص من كل مليونين، وهو مرض سريع الانتشار في جميع أنحاء الجسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.