حلا الترك بمظهر جذاب تتصدر مؤشرات البحث في السعودية (فيديو)

الفنانة البحرينية حلا الترك \ Eg24 News
0

جلست الفنانة البحرينية حلا الترك على قمة مؤشرات البحث في السعودية اليوم الخميس وذلك بعدما قامت بنشر مقطع مصور لها تظهر فيه بشكل جذاب ومميز.

وقامت حلا الترك بنشر المقطع عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بحيث أثارت العديد من ردود الأفعال لدى معجبيها، وفقًا لموقع (الوفد).

حلا من مواليد العام 2002 لا تتوقف عن إثارة الجدل بين الحين والآخر، كانت آخرها حينما ظهرت وهي تقود سيارتها الجديدة التي منحتها إياها جدتها مها الترك هدية لها.

وبثت الفنانة حلا الترك مقطعًا مصورًا لها عبر موقع إنستجرام لتبادل الصور، غير أن متابعيها علقوا عن كيفية السماح لها بقيادة السيارة على الرغم من أن منح تراخيص القيادة متوقف منذ أزمة فيروس كورونا المستجد.

على صعيد متصل، نشرت الفنانة السعودية ريم عبد الله، فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع سناب شات، من داخل أحد محلات الذهب، وهي ترتدي عقد كبير من الذهب الصافي، موضحة أن لديها مناسبة ما، وأنها جاءت لشراء طقم ذهبي.

وقالت في الفيديو: « شوفوا يا جماعة بوريكم شي الحين.. بس قولوا ما شاء الله.. أنا لبسته لأنه عجبني.. تمشي العالم كلها تناظر فيك من كتر ما هو ملفت.. رعد الشمال».

وقامت ريم عبد الله، بنشر صورة لها عبر تويتر، وهى ترتدي طقم رعد الشمال، وذكرت أن وزنه يبلغ 4.2 كيلوجرامات، بينما يبلغ سعره 1.4 مليون ريال.

وأظهر المقطع ارتداء ريم للذهب وهو يغطي كامل جسمها، وتأكد بالفعل انها قامت بشراء طقم ذهب مشهور عند السعوديين باسم “رعد الشمال” وهو طقم ذهب يغطي كامل منطقة رقبتها وحتى ركبتها تم تصميمه ليغطي المنطقة الأعلى من الجسم ليمتد للقدم.

العقد الذهبي الضخم يتجاوز سعره المليون و400 ألف ريال سعودي، بسبب وزنه الثقيل والشغل اليدوية والقطع الصغيرة المُرصع بها لذلك طلبت ريم عبدالله من الجمهور أن يقول ما شاء الله قبل رؤيتها وهي ترتدي الرشرش الذهبي.

إلا أن هذه المقاطع تسببت في جدل كبير وكانت هناك العديد من الآراء حول تصرف ريم عبد الله حيث اعتبر البعض أن ما تفعله مبالغ فيه ويصعب استخدام هكذا قطعة كبيرة من الذهب بشكل دائم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.