دريد لحام : تركيز شارع شيكاغو على الحب ضمن السياسة جعله الأفضل

الفنان دريد لحام في مسلسل شارع شيكاغو
0

أجرى الفنان السوري المخضرم، دريد لحام، مقابلة مع موقع فوشيا، تحدث فيها عن أمور فنية عدة، وركز كلامه على الحديث عن الحب، والزواج.

ومن أهم ما جاء في حديث الفنان دريد لحام، أن الحب والعاطفة هما أمران ضروريان في حياة كل إنسان، مؤكداً ان الحب يتحول بعد سنوات إلى العشرة، ويصبح الشريكان أكثر صراحة، ذلك أن الشريك يرى أنه لا شيء يخسره، ما يدفعه إلى الصدق والصراحة.

وأكدت زوجة الفنان دريد، هالة بيطار، أنها محظوظة بزواجها منه، وأنه من الضروري جداً ان تتواجد معه في كل التكريمات، لأنها رفيقة دربه، وتحب أن ترى نجاح زوجها، وأن تقف إلى جانبه في تكريمه، وقد أعجبها دوره في مسلسل شارع شيكاغو.

وبالانتقال إلى رأي الفنان دريد لحام في شارع شيكاغو، فقد أكد أنه من الأعمال المهمة، بل ذهب إلى أكثر من ذلك، إذ عده، من أفضل الأعمال وذلك في آخر عامين، لأنه يتحدث عن قصة حب ساحرة في إطار سياسي.

كما أضاف الفنان دريد لحام، أن شارع شيكاغو يضيء على العلاقات السياسية في ذاك الوقت، مع توضيح أن الظلم ما زال مستمراً منذ ذلك الحين إلى الآن، وذلك بحسب ما نشر موقع سناك سوري للأخبار.

وكان الفنان دريد لحام، قد شارك كضيف شرف في بداية مسلسل شارع شيكاغو، بدور شاهد على جريمة قتل، وقعت منذ زمن بعيد، ما يؤدي إلى رفع الستار عن شخصية البطولة (ميرامار)، التي أدتها الفنانة السورية (سلاف فواخرجي).

أما عن آخر الأعمال الفنية للفنان دريد لحام، فقد اشار إلى أنه قرأ نصين دراميين، ولم يبد موافقته على أي منهما، ذلك أن تواجده في أي عمل، يعني أن النص استهواه، وتملكه، وعندما يحدث ذلك، سيعلن للصحافة عن اختياره لعمل ما.

وفي وقت سابق، صرح الفنان دريد لحام أنه ضد إنتاج عمل سيرة ذاتية يروي قصة حياته، واعتبر هذا الأمر مرفوضاً من وجهة نظره، وأنه لا داع له، وفي حال أنتج مثل هذا العمل فإنه رشح الفنان السوري (حسام سلامة) لأداء دور شبابه، مؤكداً أنه نجح نجاحاً مبهراً في تأدية فترة شبابه في مسلسل (شارع شيكاغو).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.