دريد لحام يؤكد مشاركته بمسلسل يحكي عن انفجار بيروت

الفنان السوري دريد لحام
0

أكّد الفنان السوري ​دريد لحام​ مشاركته بدور البطولة في مسلسل كرزون، الذي يتحدث عن خبايا انفجار بيروت وآثاره على المواطن اللبناني، وفقاً لما جاء في موقع أخبار الفن.

ومسلسل كرزون، من تأليف مجموعة كتاب، وإخراج محمد وقاف، وهو​ عمل إنساني بحت، تدور أحداثه في إطار من التشويق، يتوقف عند انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في 4 آب/ أغسطس من العام الجاري.

وما أتى بعد الانفجار من أزمة اقتصادية ضربت المصارف اللبنانية، وأثر الانفجار على حياة إحدى شخصيات العمل.

ومن المحتمل أن يضم العمل إلى جانب النجم الكبير دريد لحام الممثلة السورية تاج حيدر بالإضافة إلى كوكبة من نجوم الفن والدراما.

ابنة الفنان دريد لحام ترد على أخبار وفاة والدها

نفت “ديمة” ابنة الفنان السوري دريد لحام ما أُشيع مؤخراً حول خبر وفاته وأكدت أنه يتمتع بصحة جيدة وبخير، فيما أعربت ديمة عن إستيائها من هذه الأخبار التي يتم تداولها، مؤكدة أنها مجرد شائعات مغرضة.

حيث أحدث خبر وفاة الفنان السوري القدير دريد لحام ضجة كبيرة في بعض مواقع التواصل الاجتماعي وسط حزن شديد من قبل محبيه وجمهوره العريض ومتابعيه.

تركيز شارع شيكاغو على الحب ضمن السياسة جعله الأفضل

أجرى الفنان السوري النجم دريد لحام مقابلة سابقة، في نوفمبرالماضي، مع موقع فوشيا السوري المتخصص بأخبار الفن والمشاهير، وقدم معلومات عدة عن حياته الشخصية.

ومن أهم ما جاء في حديث الفنان دريد لحام، أن الحب والعاطفة هما أمران ضروريان في حياة كل إنسان، مؤكداً ان الحب يتحول بعد سنوات إلى العشرة، ويصبح الشريكان أكثر صراحة، ذلك أن الشريك يرى أنه لا شيء يخسره، ما يدفعه إلى الصدق والصراحة.

وأكدت زوجة الفنان دريد، هالة بيطار، أنها محظوظة بزواجها منه، وأنه من الضروري جداً ان تتواجد معه في كل التكريمات، لأنها رفيقة دربه، وتحب أن ترى نجاح زوجها، وأن تقف إلى جانبه في تكريمه، وقد أعجبها دوره في مسلسل شارع شيكاغو.

وبالانتقال إلى رأي الفنان دريد لحام في شارع شيكاغو، فقد أكد أنه من الأعمال المهمة، بل ذهب إلى أكثر من ذلك، إذ عده، من أفضل الأعمال وذلك في آخر عامين، لأنه يتحدث عن قصة حب ساحرة في إطار سياسي.

كما أضاف الفنان دريد لحام، أن شارع شيكاغو يضيء على العلاقات السياسية في ذاك الوقت، مع توضيح أن الظلم ما زال مستمراً منذ ذلك الحين إلى الآن.

وكان الفنان دريد لحام، قد شارك كضيف شرف في بداية مسلسل شارع شيكاغو، بدور شاهد على جريمة قتل، وقعت منذ زمن بعيد، ما يؤدي إلى رفع الستار عن شخصية البطولة (ميرامار)، التي أدتها الفنانة السورية (سلاف فواخرجي).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.