دينا الشربيني لديها أمنية على المسرح مع عمرو دياب

الفنن المصري عمرو دياب رفقة زوجته دينا الشربيني \ Cosmopolitan Middle East
0

علقت الفنانة دينا الشربيني على الحديث الذي دار مساء أمس الجمعة بين كل من السفير الصيني بالمملكة العربية السعودية والمستشار تركي آل شيخ والفنان عمرو دياب حول صداقتهم وحفلات موسم الرياض.

ومن خلال حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة Twitter تذكرت دينا الشربيني حفلات موسم الرياض ونجاحها وبالأخص حفلة الفنان عمرو دياب ، وفقًا لموقع (في الفن).

وكتبت دينا الشربيني معلقة:”اتشرفت جدًا بحضوري لموسم الرياض العالمي وطلعت مع عمرو دياب على المسرح مرة واحدة واتمنى اعيدها تاني قريب”.

مغازلة عمرو دياب

غازلت الفنانة المصرية دينا الشربيني الفنان عمرو دياب في عيد ميلاده قبل أيان، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” .

وقالت الشربيني في إنستجرام: ” “أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق.. لطيف، قوي، متواضع، شجاع، لديك حقًا كل شيء، عيد ميلاد سعيد” .

وأرفقت دينا الشربيني في المنشور الخاص بها عدداً من الصور الملتقطة حديثاً لها والهضبة عمرو دياب، وكان ذلك في آخر لقاء جميع بينهما في الأسبوع الماضي في زواج شقيق الفنانة المصرية إلهام شاهين .

الجدير بالذكر أن الفنان المصري عمرو دياب وخلال مشواره الفني حصل على العديد من الجوائز الكبيرة في الوطن العربي، كان أبرزها في العام 1999 بعد أن حقق ألبومه ” نور العين” أعلى مبيعات في الشرق الأوسط .

وفي السياق فقد طرح المطرب المصري عمرو دياب عطر جديد باسمه يوم الأربعاء الماضي، وذلك على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام” .

وقال دياب بعد أن نشر إعلان العطر الجديد: ” اختياري الأول في العطور، سيكون متاحاً في جميع أنحاء العالم قريباً، ابقوا منتظرين” .

وأشار دياب من خلال المنشور بان الفترة المقبلة سوف تشهد المزيد من المفاجآت لجمهوره، مطالباً منهم الانتظار ومعرفة الجديد.

وأحيا عمرو دياب، حفلا ناجحًا على شواطيء مدينة ينبع السعودية، وهو الحفل الأول للهضبة خارج مصر منذ أزمة «كورونا» العالمية.

وكان دياب قد سافر للسعودية لإحياء عدد من الحفلات بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة، ومن بينها حفله الغنائي البحري الذي يحييه حاليًا على يخت بحري في البحر الأحمر، والتي تحمل عنوان “كروز اليوم الوطني”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.