رئيس نادي الأهلي المصري يتعرض لسرقة منزله

رئيس نادي الاهلي المصري
0

أكدت بعض المصادر الإعلامية أن منزل رئيس نادي الأهلي المصري ، محمود الخطيب ، الواقع في مدينة 6 أكتوبر في القاهرة ، قد تعرض للسرقة .

وقام الخطيب بتحرير محضر في قسم الشرطة في مدينته بعد عودته من الإجازة الصيفية برفقة عائلته التي قضاها على الساحل الشمالي للبلاد .

وسارعت النيابة العامة في المدينة إلى البدء بتحقيقاتها إذ تم تشكيل فريق تحريات من الأجهزة الأمنية للبجث في الواقعة و رفع الأدلة من موقع الفيلا ، وفقاً لقناة العالم .

وكانت زوجته “نيرفين فريد ) قد أعلنت على صفحتها الشخصية على فيسبوك : “لما نرجع نلاقي البيت اتسرق نحمد ربنا إن مكانش حد في البيت وقتها… الحمد لله على كل شيء… اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيرا منها” .

ويذكر أن الخطيب من أكثر لاعبي نادي الأهلي لكرة القدم شعبية ومهارة ، حيث حصل على لقب أفضل لاعب في أفريقيا لعام 1983 ،

بعد اعتزاله الكرة بدأ مسيرته الإدارية في النادي وذلك اعتبارًا من عام 1988 عندما انتخب عضوًا لمجلس الإدارة، و حصل وقتها على أعلى الأصوات في العضوية .

وفي عام 2000، عاد الخطيب مرة أخرى إلى عالم الانتخابات، ونجح في الحصول علي المركز الأول في العضوية، وتفوق في عدد الأصوات عن الكابتن صالح سليم على موقع الرئاسة، والكابتن حسن حمدي على موقع نائب الرئيس؛ رغم ابتعاده عن النادي ما يقرب من 9 سنوات.

وفي عام 2002، كانت الانتخابات الثالثة للخطيب التي كان يطمح فيها لمنصب أمين الصندوق، لينال أيضًا أعلى الأصوات .

وبعد عامين كان الخطيب قادرأ على تحقيق رقم قياسي في عدد الاصوات، اكتسح فيه جميع منافسيه، مكنه من الظفر بمقعد نائب رئيس نادي الأهلي ، ليتابع بمنصبه حتى العام 2009 ، حين جرت انتخابات بنظام جديد في الرئاسة والعضوية ، وكالعادة نال النسبة الأعلى من أصوات المنتخبين .

وفي عام 20017 وتحديداً في 30 نوفمبر خاض الخطيب الانتخابات الرئاسية للنادي مواجهاً المهندس محمود طاهر ، وحصد فيها 20 ألف صوت مصري كرقم قياسي جديد يسجل لصالحه ،ليعين على أثرها كرئيس للنادي الأهلي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.