تعرف على اسم مسلسل عمرو دياب الجديد الذي يروي مسيرة الهضبة

الفنان المصري عمرو دياب \ Behance
1

أكدت وسائل إعلام مصرية اليوم السبت بأن مسلسل الفنان الهضبة عمرو دياب الجديد من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى تم وضع الاسم المبدئي له.

واختير اسم “المسيرة” بصورة مبدئية ليكون اسم مسلسل النجم الكبير عمرو دياب حيث يروي العمل الدرامي تاريخ الهضبة منذ بدايته في عالم الفن وتسلقه النجومية.

وبحسب صحيفة (اليوم السابع) المصرية فإن اسم المسلسل يخضع حاليًا للتغيير إلى حين الانتهاء من كتابته، لكن اسم “المسيرة” بات مرشحًا فوق العادة.

ووافق الكاتب المصري إبراهيم عيسى على كتابة حلقات مسلسل عمرو دياب ووضع الخطوط العريضة للسيرة الذاتية للهضبة منذ وصوله القاهرة قادمًا من مدينة بورسعيد.

ومن المقرر أن يأتي المسلسل على 15 حلقة، بداية منذ قدوم الهضبة إلى القاهرة في العام 1982، واجتهاده وراء تحقيق حلم الغناء.

كما سيحكي العمل عن رحلة عمرو دياب في عالم السينما، والجولات الأوروبية التي قام بها، فضلًا عن تتويجه بجوائز عالمية خلال مسيرته المهنية.

وتم اختيار الكاتب إبراهيم عيسى لكتابة مسلسل عمرو دياب جراء خبرته في عالم الكتابة التوثيقة، حيث برع الكاتب سابقً في تقديم عدد من الأعمال الدرامية التي تأخذ طابع التوثيق.

تجدر الإشارة أن شبكة “نتفليكس” الإلكترونية أكدت سابقًا أنها ستقدم السيرة الذاتية للنجم عمرو دياب، الذي يمتد لأكثر من 30 عامًا.

في السياق، قال السيناريست تامر حبيب، أن بطل مسلسله القادم الفنان  الهضبة عمرو دياب في أحدث تجربة درامية تعيده إلى الشاشة كممثل، برفقة الفنانة دينا الشربيني.

وأعلن حبيب، في تصريح له إن “الحب بينهما سينتقل إلى الدراما بعد ظهورها معه في كليب “أماكن السهر” الأخير”، مؤكدا أن “قصة المسلسل ستتناول حبهما دون التطرق لحياتهما الشخصية معاً وستكون قصة مختلفة”.

كما أضاف حبيب أنه “يعمل جاهدا على المشروع ولكنه لا يعلم تحديدا متى سيبدأ العمل، حيث إنه متوقف على قرار المنتج والمخرج”.

وأشار السينارست أن “عمرو دياب متحمس جداً للعمل، وأنه سيكون عملا رومانسيا ذا طابع غنائي كمشروع “ميوزيكال شو” غنائي، وسيظهر عمرو دياب فيه بشخصية رومانسية”.

فيما أكد حبيب تحمسه للعمل مع المخرج طارق العريان الذي يعتبره المخرج الوحيد الذي يطلب منه العمل سويا، حيث سيتولى هو إخراج المسلسل.

تعليق 1
  1. […] الفنان المصري عمرو دياب عن موعد طرح أحدث ألبوماته الغنائية “يا أنا يا لاء”، […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.