رد فعل عاطفي من جورجينا بعد إصابة رونالدو بفيروس كورونا

كريستيانو رونالدو رفقة صديقته جورجينا \ Hello! magazine
0

بعد إعلان خبر إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا سارعت حبيبته جورجينا للاطمئنان على صحته ومحاولة دعمة قبل دخوله إلى العزل الصحي.

وبحسب موقع (جول العربي) اليوم الثلاثاء، أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إصابة قائد المنتخب كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا خلال معسكر منتخب بلاده.

وكان رونالدو قد شارك مع البرتغال أمام إسبانيا في اللقاء الودي، فضلًا عن مواجهة فرنسا ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وبعد الإعلان رسميًا عن إصابة الدون بالفيروس التاجي، قامت جورجينا بنشر صورة عبر صفحتها الرسمية بإنستغرام أثناء قيامها بالاطمئنان على صحة صاروخ ماديرا من خلال مكالمة فيديو.

كما وضعت جورجينا صورة لرونالدو من المكالمة وعلقت عليها “أنت ملهمي دائمًا”في محاولة منها لدعم الهداف التاريخي لمنتخب بلاده ولنادي ريال مدريد ولدوري أبطال أوروبا.

View this post on Instagram

YESSS 🌹

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on

هذا وسيدخل رونالدو إلى العزل الصحي لمدة إسبوعين بغرض متابعة حالته من قبل الأطباء إلى حين أن تتحول نتائج العينة من إيجابية إلى سلبية.

ومن الواضح أن شهر أكتوبر الجاري لم يكن إيجابيًا بالنسبة لكريستيانو رونالدو، حيث تعرض منزله في مدينة تورينو الإيطالية إلى السرقة.

الزواج من جورجينا

تقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، وأفضل لاعبي العالم 5 مرات من قبل، من عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، إلى زواج رسمي بعد سنوات من علاقتهما.

وكشفت تقارير ، أن رونالدو قام بطلب الزواج بشكل رسمي من جورجينا مؤخراً، خلال حفل كبير ضم مجموعة من أصدقاء الاثنين.

وغاب عن الحفل أقارب الدون البرتغالي وكذلك أقارب الحسناء رودريجيز، ومن غير المتوقع أن يتم الزواج في وقت قريب كما جاء على وكالة روسيا اليوم.

وتواصلت صحيفة mundodeportivo الإسبانية، مع صحفى من البرتغال، أن لاعب يوفنتوس لكرة القدم يفكر بالفعل في ترك كرة القدم، حيث اشترى قطعة أرض مقابل 8 ملايين يورو، تزوره جورجينا كل شهر وسيكون المنزل الحاضن لهما بعد اعتزال كرة القدم.

ونال مؤخراً النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لقب اللاعب الأغنى في عالم المستديرة حيث بلغت ثروته الـ بليون دولار .

ولعب رونالدو في عز شبابه في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وانتقل إلى فريق ريال مدريد الإسباني، والآن رونالدو مع فريق يوفنتوس الإيطالي بعمر الـ 35 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.