رزان مغربي : مشهد تحطيم الفازات أرهقني في صابر وراضي

الفنانة رزان المغربي
0

كشفت الفنانة اللبنانية، النجمة رزان مغربي ، في تصريح صحفي، عن أصعب المشاهد التي أدتها في العمل (صابر وراضي)، بعد توقفه منذ عيد الأضحى المبارك.

رزان مغربي تتسلم البطولة النسائية في صابر وراضي

تؤدي الفنانة اللبنانية رزان مغربي في العمل دور البطولة النسائية، واقفة إلى جانب النجم أحمد آدم، وبمشاركة كل من النجوم: محسن محي الدين، يسرا المسعودي، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج أكرم فريد، تأليف محمد نبوي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وذلك بحسب ما نشر موقع أخبار اليوم.

وتستمر النجمة اللبنانية، في تصوير مشاهدها في العمل خلال الأسبوعين المقبلين بعد توقف العمل، وتجسد رزان شخصية (جاسمين)، وهي سيدة تعمل سكرتيرة لدى الفنان محسن محي الدين، الذي يجلس على كرسي متحرك، وتواجه العديد من المشاكل، بينما يجسد الفنان أحمد آدم شخصية (راضي)، الذي يساعد (جاسمين) في حل المعضلات التي تعترض طريقها، خلال أحداث العمل.

وفي سياق الحديث عن العمل، كشفت مغربي عن أصعب المشاهد التي تعرضت لها، حيث كان مشهداً يتضمن تحطيم مجموعة من (فازات) التحفة الثمينة والتي تبلغ أسعارها ملايين الجنيهات، وقالت رزان: (أرهقني ذلك المشهد بشكل كبير ، شعرت بالإجهاد والإرهاق، سعياً ليظهر المشهد جميلاً وممتعاً).

شخصية رزان لا تشبهها وبعيدة عن الشر الذي ارتبط باسمها

ولدى سؤالها عن طبيعة الدور الذي تؤديه، أكدت الفنانة رزان مغربي أن الشخصية جديدة، وبعيدة عن أدوار الشر التي قدمتها سابقاً كما في مسلسل (رسايل)، ولا تشبه شخصيتها الحقيقية على الإطلاق، والعمل يبعث الأمل والطاقة الإيجابية وفلسفة الرضا والنظر للمستقبل بنظرة أفضل، على حد تعبير المغربي.

النجمة اللبنانية تصف تجربتها مع طاقم العمل

وأبدت رزان مغربي رأيها بالفنان النجم أحمد أدم، مؤكدة أنه كوميديان بدرجة غير معقولة وله مستقبل كبير في السينما، وتعتبره بمثابة أخ لها، تربطهما علاقة صداقة وطيدة.

أما عن تجربة الفنانة اللبنانية مع شركة الإنتاج، أشارت مغربي إلى أنها استمتعت بتجربتها مع المنتج السبكي، كما أحبت التعامل مع المخرج أكرم فريد الذي يحرص على توضيح كل كبيرة وصغيرة خلال اللوكيشن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.