نجلاء بدر تنشر مشهد يثير الجدل قبل 29 عاما

0

تصدرت الفنانة المصرية نجلاء بدر ، تريند جوجل بعد تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مشهد يثير الجدل لـ نجلاء بدر قبل 29 عاما.

وترجع الصور التي تم تداولها للفنانة إلى 29 عاما، حيث كانت تشارك في مسلسل النوة وهو الأمر الذي دفع رواد السوشيال ميديا في اثارة الجدل حولها خاصة أنها بملامح مختلفة تماما عن ملامحها الحالية. 

تفاعل الجمهور مع فيديو نجلاء بدر القديم، فأشار البعض أن ملامحها مختلفة عن الآن، حيث أنها في السابق كان وجهها ممتلئاً وما عزز من جعل التعرف عليها صعباً، هو اعتمادها على تسريحة شعر من أجواء التسعينيات، ولكن اتفق الجميع أن نبرة صوتها مازالت كما هي لم تتأثر على الإطلاق.

وفي مشهد قديم من مسلسل “النوة” إنتاج عام 1991، انتشر بكثافة مؤخرًا، ظهرت الفنانةر في بداية شبابها، فانقسم الجمهور بين مؤكد لشخصيتها ومن نفى أن تكون صاحبة هذه الصور هي نجلاء بدر وفق ما جاء على العين الإخبارية.

و ظهرت في الفيديو وهي تقوم بدور فتاة تدعى “ميريت” مخطوبة لشاب، ويتقدم لخطبتها رجل ثري ولكنه ليس في مستواها الاجتماعي، وبعد أن ترفضه تغير رأيها وتقبل به من أجل المال.

كما أطلت نجلاء بدر بنيولوك لافت من داخل صالون التجميل، فغيرت لون شعرها إلى درجة داكنة مع اعتمادها على خصلات طويلة منحتها كثافة، وتفاعل الجمهور مع إطلالتها الجديدة متغزلين بجمالها وأن اللون الداكن والشعر الطويل أكثر ما يناسبها.

أخر اعمال نجلاء بدر

وفى سياق متصل تستعد نجلاء بدر لتصوير دورها فى مسلسل “لؤلؤ” من نوعية أعمال الـ 45 حلقة وتأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام  وبطولة مى عمر وأحمد زاهر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، ادوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين جارى التعاقد معهم. 

وشاركت فى رمضان الماضى بمسلسلين هما “البرنس” تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر وروجينا ودنيا عبد العزيز وعدد كبير من الفنانين.

و”الفتوة” بطولة ياسر جلال ومى عمر وأحمد صلاح حسنى ورياض الخولى وليلى أحمد زاهر وأحمد خليل وتأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى والعملين من إنتاج شركة سينرجى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.