رسالة من زوجة تامر عاشور إلى بسمة بوسيل بعد المصالحة

الفنان المصري تامر عاشور وزوجته سمر \ في الفن
0

أبدت سمر أبو شقة زوجة الفنان المصري تامر عاشور عن تقديرها لبسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني بعدما قبلت الأخيرة اعتذار زوجها وتمت بينهما المصالحة.

ونشبت خلال الأيام الماضية خلافات بين بسمة بوسيل وزوجها تامر حسني، حيث أعلنت الفنانة المغربية انفصالها عن زوجها.

وبحسب موقع (في الفن) اليوم الثلاثاء، فقد وجهت زوجة الفنان تامر حسني رسالة إلى بسمة بوسيل عبر خاصية القصص القصيرة بموقع إنستغرام.

وكتبت قائلة: “برافو يا بسمة والله.. متديش الفرصة لأي واحدة رخيصة تشمت فيكي وخصوصا إنهم بقوا كتير”.

على صعيد آخر، كانت سمر أبو شقة، زوجة الفنان تامر عاشور قد كشفت بالأمس عن تمسكها بقرار الطلاق من الفنان بعد وقوع انفصال في المعيشة بينهما ولكن بدون طلاق.

وأوضحت أنهما على هذه الحال منذ حوالي عام ونصف العام، وأن الحياة الزوجية عشرة وتفاهم وليست صورًا تُنشر عبر السوشيال ميديا.

وأشارت سمر إلى أنها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر عاشور خطبته على دارين حلمي وهي لا تزال على ذمته.

اعتذار تامر حسني

وراجت العديد من الأنباء حول طلاق الفنان تامر حسني من زوجته بسمة بوسيل خلال الايام الماضية بعدما كتبت الأخيرة بأنهم منفصلين منذ مدة ويحضرون حاليًا في أوراق الطلاق الرسمية.

حيث ضجت الشبكات الاجتماعية الكثير من التعليقات حول هذا الموضوع، فيما حاول عدد من أصدقاء الطرفين التدخل لحل الخلاف والحفاظ على أسرتهم.

وبحسب موقع (في الفن) قام الفنان المصري بكتابة منشور عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي بإنستغرام.

وتضمن منشور تامر حسني حديثًا موجهاً إلى زوجته بسمة بوسيل مؤكدًا فيه رغبته على إنهاء الخلاف وسوء الفهم الذي حدث منه.

كما أكد تامر على حبه لزوجته ولأولادهما وأنه يسعى للحفاظ على أسرته متماسكة.

وعبر خاصية ستوري عبر إنستغرام كانت بسمة كتبت: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.